آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/04‏/2012

أبو الفتوح : ترشيح سليمان إهانة للشهداء .. والثوار قادرون على إسقاطه

أبو الفتوح : ترشيح سليمان إهانة للشهداء .. والثوار قادرون على إسقاطه

أنتقد د.عبدالمنعم أبو الفتوح اليوم السبت المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المصرية إعلان اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس المخلوع عزمه خوض الانتخابات الرئاسية معتبرا أنها "إهانة لشهداء الثورة" على حد وصفه.

وكتب أبو الفتوح على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي (تويتر) السبت عن ترشح اللواء عمر سليمان والتى وصف فيها أن ترشحه " إهانة للشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل إسقاط النظام السابق" مؤكداً أن الثوار الذين نجحوا فى أسقاط رأس النظام قادرون على استكمال إسقاطه أيضا.

وأضاف أحد القادة السابقين جماعة الإخوان المسلمين  "إن معركتنا ثورة أو لا ثورة، فإن ترشُّح من تفاوض باسم قتلة الثوار هو إهانة لمن ضحى بحياته لإنهاء الحكم الأمني، ومن أسقط النظام سيُسقط أذنابه".

يذكر أن عمر سليمان يبلغ من العمر 76 عاما وتولى منصب نائب رئيس الجمهورية لمدة لا تتعدى الـ 13 يوما وذلك بعد أن عمل بمنصب مديراً لجهاز المخابرات العامة المصرية.

بوابة الفجر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى