آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2012

مصر تبدى أسفها للأحداث أمام السفارة السعودية




مصر تبدى أسفها للأحداث أمام السفارة السعودية
القاهرة ـ محمد سعد
أصدرت الحكومة المصرية بياناً اليوم السبت، أعربت خلاله عن أسفها بشأن الحوادث الفردية التى صدرت عن بعض المواطنين ضد سفارة المملكة العربية السعودية، واصفة إياها بأنها "غير مسئولة".
وأكد مصدر مسئول بمجلس الوزراء، أن مصر تكن كل التقدير والحب للشعب السعودى الشقيق وحكومة المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين، ذكرت ذلك قناة الجزيرة الفضائية.
ونشرت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن مجلس الوزراء يعلن استنكاره الأحداث التى شهدتها ساحة السفارة السعودية بالقاهرة، وأنها حوادث فردية لا تعبر إلا عن رأي من قاموا بها.
وأوضحت أن بيانًا رسميًا أصدرته الحكومة وصف هذه التصرفات بـ|غير المسئولة وغير المحسوبة والتي تسىء إلى العلاقات المصرية السعودية العميقة الجذور عبر التاريخ".
وأكد مصدر مسئول بمجلس الوزراء أن مصر حكومة وشعبًا تكن كل التقدير والحب للشعب السعودي الشقيق وحكومة المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى