آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2012

المشير طنطاوي: هناك من يسعى لتوريط القوات المسلحة فى أزمات



طنطاوى
المشهد ـ ميديا
أكد المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن المجلس يضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، رغم وجود من يحاول توريط القوات المسلحة فى أزمات، وأنه انطلاقًا من الدور الوطنى للقوات المسلحة فإنه طالب رؤساء الأحزاب والقوى السياسية وأعضاء مجلسى الشعب والشورى المستقلين الذين شاركوا اليوم فى الاجتماع مع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة بضرورة التوصل إلى صيغة توافقية من أجل تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، وتجاوز خلافاتهم وانتماءاتهم للوصول إلى تشكيل الجمعية فى أسرع وقت ممكن.
وأشار القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى أن المجلس سيلتزم بما تتفق عليه الأحزاب والقوى السياسية لتشكيل الجمعية، بحيث تشمل كل فئات وأطياف المجتمع للوصول بالبلاد إلى بر الأمان.
وأكد المشير طنطاوى أن هناك من يريد أن يورط القوات المسلحة فى بعض الأزمات، لكننا على وعى كامل بما يريده البعض، وأننا لن ننساق أو ننخرط فيما يدبرون، وأن كل قرار يتم اتخاذه يكون من أجل المواطن المصرى، مشددا على أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة على وعى كامل بمسئولياته الوطنية التى تحملها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى