آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/04‏/2012

أنصار نائب الرئيس السابق في العباسية: «اعتصام اعتصام.. حتى تنزل يا سليمان»

 

احتشد قرابة 3 آلاف مواطن، بعضهم حضر من المحافظات أمام كلية الشرطة بالعباسية، بعد ظهر الجمعة، لمطالبة اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس السابق، بالعدول عن قراره الخاص بعدم الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وردد المتظاهرون عدة هتافات منها: «يسقط يسقط حكم المرشد»، و«إنزل إنزل يا سليمان علشان نقضي على الإخوان»، «اعتصام اعتصام حتى تنزل يا سليمان»، « يا أمريكا لمى فلوسك بكره الشعب المصري يدوسك».

وشارك بالمظاهرة بعض الشركات التجارية والمصانع، والذين علقوا لافتات تأييد عمر سليمان، مثل: «علشان مصر أنزل أنقذ مصر»، «نريدك بقوة يا سليمان».

وقام مؤيدو نائب الرئيس السابق بعمل منصة من رفعوا عليهم لافتات التأييد، ونصبوا خيمة جانب خيمة لتكون مقراً لجمع التوكيلات الخاصة لترشيح عمر سليمان، ولم يلاحظ تواجد أي تواجد أنصار توفيق عكاشة أو مجموعة «إحنا آسفين يا ريس»، الذين اعتادوا المشاركة في تظاهرات العباسية.

وأكد بعض المتظاهرين، أن عمر سليمان هو المرشح الأصلح لإنقاذ الوطن في الفترة الحالية، واتهموا «الإخوان المسلمين» بأنهم «سرقوا كل شىء، ويجب أن ندعم هذا الرجل في الوقت الحرج الذي تعيشه البلاد، مؤكدين بأنه في حالة عدم ترشحه سيذهبون إلى منزله للاعتصام أمامه».

وحدثت اشتباكات طفيفة بين المتظاهرين وطاقم قناة «الجزيرة» وبعض المارة الرافضين لما يطالب به المتظاهرون.

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى