آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/06‏/2012

قاضي محكمة مبارك غرر بالمصريين 32 دقيقة

 

اكد النائب محمود السقا  رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد أن مصر عاشت بالأمس واقعتين متناقضتين :الأولي الغاء قانون الطوارئ واصفا اياه بأنه قانون “ابو لهب” وانه كان ضد الأنسانية وضد كرامة الانسان مضيفا ان الغاء ذلك القانون كان بردا وسلاما علي قلوب المصريين.

والحدث الثاني الذي شهدته  مصر أمس إصدار الحكم علي الرئيس السابق ورجاله لافتا الي أن المحكمة كان يجب ان تكون محكمة ثورية وليس محكمة مدنية ووصف السقا القاضي أحمد رفعت بانه غرر بالمصريين لمدة 32 دقيقة وقال أن الأوراق قد خلت من اي دليل ادانة فعلي اي اساس اصدر اذن حكمه.

وقال النائب عماد جاد خلال كلمته  أن المحاكمات لابد ان تؤخذ في اطار الأدلة والبراهين ولكن في مسئولية تقع علي عاتق من اخفي الادلة “واضاف “علينا ان نرتضي بالقانون حتي نساعد في ارساء دولة القانون والمحاسبة ليس للقاضي وانما لمن قدم هذه الادلة الضعيفة”.

النائب محمود السقا : قاضي محكمة مبارك غرر بالمصريين 32 دقيقة
onaeg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى