آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

6 إبريل: نرفض الحكم.. والقضاء يحتاج للتطهير


أعلنت حركة 6 أبريل بيانا تعبيرا عن موقفها الرافض للحكم الذي صدر ضد مبارك ونجليه ووزير داخليته ومعاونيه وجاء في البيان أن "الحركة بموقفها المشارك لدماء الضحايا والمصابين الذين ضحى بهم المصريون قربانا لديمقراطية لم تر النور بعد.. تعلن رفضها لهذا الحكم جملة وتفصيلا وتحمل المجلس العسكري مسؤولية هذا الحكم المائع بسبب سكوتهم عن إتلاف الأدلة وتسترهم على الحقائق في شهادات المحكمة".
سنستمر من أجل تطهير الفساد في مصر.. ومن أجل حقوق شهدائنا ومن أجل تطهير القضاء الذي نحترمه في كل حال، لكننا نرجو منه أن يحترم شعب مصر الذي ضحى ولم ينل مقابل دماء شهدائه الأطهار إلا براءات لمجرمي الداخلية الذين يعلم كل طفل في مصر كيف ظلموا وطغوا وتجبروا.
هذا هو حكم المستشار أحمد رفعت قاضي محاكمة القرن على مبارك وأعوانه ونسى أو تناسى أنه لم يسلم أي قطاع في البلاد من هذا السواد والضياع ومنه القضاء، "الشعب يريد تطهير القضاء" هتاف انطلق بعد النطق بالحكم، لوعي الشعب أن القضاء جزء من النظام السابق الذي ما زال يهيمن على البلاد ويتحكم في مصائر العباد.
غازل القاضي أهالي الشهداء بوصف المتظاهرين بالسلميين الخارجين للبحث عن العدالة والحرية وغض بصره عن دموع وآهات الأهالي المكلومين على أبنائهم بإعطائه البراءة لأساطير الداخلية السابقين الذين داوموا على التعذيب والتنكيل بكل من عارض أو فكر في معارضة النظام وليس فقط من خرج يهتف سلمية.
وقال القاضي "هذا استكمال لمسلسل البراءة للجميع من ضباط ولواءات داخلية ونفض أيديهم من أي مسؤولية عن قتل مئات الأرواح وإصابة آلاف ممن خروجوا ضد الظلم والقهر والسواد".
الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى