آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

الإخوان المسلمين تعلن النزول للميادين وتحذر من انطلاق الثورة الثانية وتدعو القوى السياسية لاجتماع طارىء

 

قالت جماعة الاخوان المسلمين أنها تعتزم النزول إلى كافة الميادين احتجاجا على الحكم الصادر ضد مبارك والعادلى وتبرأت مساعديه ونجلى الرئيس المخلوع .

وأشارت الجماعة فى بيان لها قبل قليل أن الحكم جاء صادما في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير لأهالي الشهداء والشعب المصري كله، وعاد ليطرح من جديد السؤال : من قتل الشهداء ما دام قادة الشرطة أبرياء ؟ ، وإذا كانت الأدلة أمام القضاء غير كافية، فلابد أن تتم محاكمة الأجهزة التي أخفت عنهم الأدلة وتخلصت منها، ورفضت أن تمد النيابة العامة بها رغم مطالبة النيابة لها بها، وهو ما ذكرته النيابة في مرافعتها .

ودعت الجماعة كافة القوى الوطنية والثورية لاجتماع عاجل للإتفاق على ما يجب اتخاذه تجاه هذا الحدث الخطير .. مشيرا إلى أن هذا التقاعس في تسليم أدلة الإدانة إنما هو تستر على الجرائم وإهدار لدم الشهداء وإعاقة لإقامة الحق والعدل ومنع القصاص من القتلة المجرمين وغل أيدي القضاة عن الحكم بالعدل .

ولفت البيان إلى أن الأحكام المتوالية ببراءة ضباط الشرطة والمتهمين بقتل الشهداء إنما تحمل رسالة لهم ولغيرهم أن يستمروا في العدوان على المواطنين إلى حد القتل وهم في حماية النظام آمنون .. وهو ما يعنى أن رأس النظام والداخلية فقط هما اللذان سقطا، أما باقي النظام كله فهو باق .

إننا بدأنا نشك كثيرا في إمكانية استرداد الأموال الباهظة التي سرقها رؤوس النظام وهربوها للخارج .

إن هذا الحكم له دلالاته وتداعياته على واقع مصر ومستقبلها السياسي، وعلى الشعب المصري أن يشعر بالخطر العظيم الذي يهدد ثورته وآماله ويهدر دماء شهدائه وتضحيات أبنائه.

الإخوان المسلمين تعلن النزول للميادين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى