آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2012

بالصور..لقاءات الرئيس اليوم و تأكيدات علي تنفيذ وعوده

 

عقدت قوى سياسية وثورية المكونة لـ"الجبهة الوطنية"، اجتماعاً مغلقاً مع الرئيس المنتخب د.محمد مرسي مساء أمس بقصر العروبة؛ لبحث آليات تنفيذ مطالب التوافق الوطني، فضلاً عن مناقشة تطورات الموقف الراهن.

حضر اللقاء، د.محمد البلتاجي، ود.علاء الأسواني، ود.عبد الجليل مصطفى، ود.سيف عبد الفتاح، ود.هبة رءوف، ووائل غنيم، وشادي الغزالي حرب، وتميم البرغوثي، ومحمد القصاص، ود.حسن نافعة، وأحمد إمام، وسكينة فؤاد، والكاتب الصحفي وائل قنديل.

وقال محمد القصاص، وكيل مؤسسي حزب التيار المصري، إن الاجتماع استمر لمدة 3 ساعات، حصلنا فيها على تأكيدات من د.مرسي على تنفيذ وعوده سواء بالحكومة الائتلافية ذات التوافق الوطني أو المؤسسة الرئاسية فور أدائه القسم الرئاسي، مؤكداً للوفد أنه لم يستقر على أي أسماء للمقاعد الوزارية أو حتى الاستقرار على قائمة مبدئية للترشيحات، موضحاً أن الرئيس مرسي، شدد على احترام الحريات الخاصة، وإرساء مبدأ المواطنة وحرية الإبداع والإسراع فوراً نحو حل مشاكل الحياة اليومية.

وكشف مصادر حضرت الاجتماع عن أن مرسي الذى لم يتكلم إلا لمدة 15 دقيقة فقط طوال 150 دقيقة، وعد صراحة بالنظر فوراً فى ملف المعتقلين عسكرياً فور تسليم مهامه الرئاسية، موضحاً أنه طلب من ديوان رئاسة الجمهورية حصر الأعداد النهائية للمعتقلين عسكرياً تمهيداً للبت في موقفهم، مشددًا على أن عددًا كبيرًا منهم سيحصل على الإفراج النهائي أو سيتم إعادة محاكمته أمام القضاء المدني.

وكشف الرئيس المنتخب للحاضرون عن أنه يفكر فى إمكانية أداء اليمين الرئاسى أمام حشد من القوى السياسية بالإضافة لنواب مجلسي الشعب والشورى وأهالي شهداء ومصابي الثورة، لكنه لم يحسم موقفه بصفة نهائية حول الجهة التي سيؤدى اليمين أمامها، والتي سيحددها خلال ساعات.

بالصور..لقاءات الرئيس اليوم و تأكيدات علي تنفيذ وعوده
قسم الأخبار
Wed, 27 Jun 2012 19:56:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى