آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2012

صور.. أسماء الأسد تلعب «حافية القدمين» و عبارات تشعل الغضب

بعد أشهر قليلة على تسليط الضوء على حياة البذخ التي كانت تعيشها، ها هي اسماء الأسد من جديد تخطف الاضواء من خلال تي شيرت اثارت جدلا كبيرا.
وذكرت صحيفة لو موند الفرنسية ان صحيفة بيلد الالمانية وصحيفة لو جورتال دو ديمانش قاما بنشر عدة صور لزوجة الرئيس السوري بشار الاسد وهي ترتدي قميصا كتب عليه: حلوة يا بلدي، في حين ان القمع في سوريا اسفر عن مقتل اكثر من 15000 شخص.
واوضحت الصحيفة الفرنسية ان اللقطات هذه قد تم اتخاذها يوم الاربعاء 20 يونيو في دمشق خلال تدريب فريق البادمنتون السوري قبيل دورة الالعاب في لندن، وقد ارتدت اسماء جينز ازرق وبدت في الصور حافية القدمين.
يذكر ان صحيفة الغارديان البريطانية سبق وان رفعت النقاب عن حياة الترف التي تعيشها اسماء الاسد، اذ ان السيدة الاولى كانت تنفق اموالا طائلة على التسوق ( شراء احذية فاخرة، مصابيح، اثاث…) رغم الاضطرابات السياسية التي تعيشها البلاد.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفيوليو 12, 2012

    لو البلد بلدك كنتي تبكي دم
    ولو حاسة شعرة بألم أم،أب ،طفل او مسن كنتي تدفني نفسك أشرف لك
    حسبي الله و نعم الوكيل

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى