آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

"الإخوان" تدعو القوى الوطنية لاجتماع عاجل وتصف الحكم على مبارك بـ" الخطير والصادم"



محاكمة مبارك
اعتبرت جماعة الإخوان المسلمون الأحكام الصادرة ضد الرئيس السابق حسني مبارك، ونجليه و6 من معاونيه وحبيب العادلي، وزير داخليته "صادمة" لأهالي الشهداء والشعب المصري كله، داعية القوى الوطنية إلى اجتماع عاجل للاتفاق على ما يجب اتخاذه تجاه هذا الحكم الذي وصفته بـ "الخطير".

وتساءلت "الإخوان" في بيان لها منذ قليل: "إذا كانت الأدلة أمام القضاء غير كافية، فلابد أن تتم محاكمة الأجهزة التي أخفت عنهم الأدلة وتخلصت منها، ورفضت أن تمد النيابة العامة بها رغم مطالبة النيابة لها بها، وهو ما ذكرته النيابة في مرافعتها".

وأشار البيان إلى ما اعتبرته " تقاعس في تسليم أدلة الإدانة" معتبرة أنه "تستر على الجرائم وإهدار لدم الشهداء وإعاقة لإقامة الحق والعدل ومنع القصاص من القتلة المجرمين وغل أيدي القضاة عن الحكم بالعدل".

وقال البيان: "الأحكام المتوالية ببراءة ضباط الشرطة والمتهمين بقتل الشهداء إنما تحمل رسالة لهم ولغيرهم أن يستمروا في العدوان على المواطنين إلى حد القتل وهم في حماية النظام آمنون".

وأكدت الإخوان المسلمون خلال بيانها أن نظام الرئيس السابق مازال قائما وأن "رأس النظام والداخلية فقط هما من سقط، أما باقي النظام كله فهو باق".
وتابع البيان موضحا دلالات الحكم وتداعياته على واقع مصر ومستقبلها السياسي قائلا: "وعلى الشعب المصري أن يشعر بالخطر العظيم الذي يهدد ثورته وآماله ويهدر دماء شهدائه وتضحيات أبنائه".

وختم "الإخوان" بيانها بالقول:"إننا ندعو كافة القوى الوطنية والثورية للاجتماع العاجل للاتفاق على ما يجب اتخاذه تجاه هذا الحدث الخطير".
الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى