آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

هام : كواليس وصول مبارك لطرة


بعد حالة هياج وعبارات لوم لمن حوله.. مبارك يخرج من الطائرة ويسلم نفسه لقائد مستشفى طرة

محاكمة مبارك
أكد مصدر أمني مسئول بقطاع مصلحة السجون أن الرئيس السابق حسني مبارك خرج حوالي الساعة الثالثة ظهر اليوم من الطائرة التى أقلته من أكاديمية الشرطة إلي مستشفي سجن طرة، وقام بتسليم نفسه إلى قائد مستشفى سجن المزرعة.
كان مبارك قد تدهورت حالته الصحية كثيرا، وأصيب بارتفاع في ضغط الدم بعد أن رفض ولمدة ساعتين ونصف الساعة النزول من الطائرة التي هبطت به داخل منطقة سجون طرة، مؤكدا رغبته في العودة إلي المركز الطبي العالمي لسوء حالته الصحية ولا يتواجد معه أي من ذويه سواء زوجته أو نجليه أو حتي وكيله القانوني، ولا يوجد معه سوي قائد الحرس الخاص به واسمه شاهين.
وأضاف المصدر أن الرئيس السابق المحكوم عليه بالسجن المؤبد كان قد تمسك بسرير الإسعاف، رافضا الدخول إلي محبسه بمستشفي سجن طرة، وانتابته حالة من الهياج، وظل يوجه بعض عبارات اللوم للموجودين حوله.
وأوضح المصدر أن اللواء محمد نجيب جميل مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون يقوم بتنفيذ القانون ولائحته دون أدني مجاملة، وقد أشرف بنفسه علي إيداع نجلي الرئيس السابق داخل محبسهما عقب عودتهما من جلسة المحاكمة ولم يسمح لهما بزيارة والدهما، أو الوقوف بجواره.
وأكد المصدر أنه لا سبيل لزيارة سوزان ثابت قرينة مبارك، أو أي من أقاربها لزوجها أو ابنيها المحكوم عليهما في جلسة اليوم، مثل الجلسات القضائية السابقة.
الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى