آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2012

هام زى يسرى فودة برضو ….غياب القرموطي عن"أون تي في" لليوم الثاني علي التوالي

غياب القرموطي عن"أون تي في" لليوم الثاني علي التوالي.. ومصادر: السبب اعتراض القناة على مضمون الحلقة والضيوف

 
كتب: 
انجي لطفي
لليوم الثاني على التوالي, ألغت قناة "أون تي في" حلقة برنامج مانشيت الذي يقدمه  الإعلامي جابر القرموطي.
وكشف مصدر من داخل قناة "اون تي في" أن السبب ليس ما تردد عن تعرض القرموطي لوعكة صحية حالت دون ظهوره، إنما بسبب اعتراض القناة علي مضمون الحلقة والضيوف.
من جهته نفي ألبرت شفيق رئيس القناة لـ"البديل" ما تردد علي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن تغيب القرموطي أو الإعلامي يسري فودة كان نتيجة لتعرضهم لوعكة صحية، ولا علاقة له بموضوع الحلقة أو الضيوف.
فيما ردد النشطاء علي مواقع "الفيس بوك" و"تويتر" وصفحة "ائتلاف شباب الثورة" أن السبب وراء عدم ظهور الإعلامي جابر القرموطي يعود لاعتراض القناة علي فكرة الحلقة والضيوف.
بينما قال إبراهيم جاد المعد بالبرنامج الذي تقدمه الإعلامية ريم ماجد أن الإعلامي يوسف الحسيني سيقوم بتقديم الفقرة التي كان من المفترض أن تقدمها ريم في أستوديو تغطية الانتخابات الرئاسية لجولتي الإعادة لولا ظروف وفاة عمها مساء أول أمس.
فيما قال محمد إسماعيل المعد ببرنامج الإعلامي يسري فودة أن الأخير سيظهر اليوم علي شاشة "أون تي في" كما سيتضيف د.عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة للحديث عن الجمعية التأسيسية للدستور و حل البرلمان والإعلان الدستوري المكمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى