آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2012

علي ونيس النائب السلفي ينفي اتهامه بإرتكاب فعل فاضح

نفي النائب السلفي عن حزب الأصالة على ونيس عضو مجلس الشعب عن الدائرة الأولى بالقليوبية، صحة الاتهامات التي نشرتها "وكالة أنباء نجيب ساويرس (ONA) " بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام فجر اليوم الجمعة. 

وفي اتصال هاتفي لـ"بوابة الأهرام" بالنائب، أكد نجله فتحي على نفي الخبر، وقال إن والده خرج لإلقاء خطبة الجمعة بأحد مساجد بنها. 
وكان ونيس قد قال في وقت سابق إنه ليس بغريب محاولة التشهير به والنيل منه، وأنه قد سبق التقول عليه خلال انتخابات مجلس الشعب، وناشد الجميع بالكف عما أسماه الخوض فى عرضه. 
وكتب علي ونيس، على موقعه الإلكتروني وصفحته الرسمية على موقع فيسبوك: (ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين). 
وأضاف:"ليس غريبًا ولا جديدًا محاولة التشهير بي والنيل مني، فلقد سبق التقول على خلال انتخابات مجلس الشعب، وخاض في عرضي من خاض وتقول على "المتقولون" ووضع على لساني ما لم أقله ونسب إلي ما لم أفعله وكنت هدفًا لسهام المغرضين ذوي النفوس المريضة". 
واستطرد ونيس قائلا:"أجد نفسي اليوم هدفا لإشاعات وافتراءات يعلم الله إني برئ منها، وأخاطب أهل دائرتي لأبرئ ساحتي، وأهيب بكل صاحب عقل وبكل ضمير حي أن يحفظ لسانه ويدافع عن عرض أخيه علي ونيس.. حفظ الله أعراضكم وأحتسب كل ذلك عند الله ليوم يحكم فيه ملك عادل".

علي ونيس النائب السلفي ينفي اتهامه بإرتكاب فعل فاضح
قسم الأخبار
Fri, 08 Jun 2012 10:37:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى