آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2012

"الإخوان" في أول رد فعل على حكم الدستورية : قمنا بواجبنا والشعب سيعطينا ثقته مرة أخرى

جماعة الإخوان المسلمين

أعرب محمود عزت، عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمون، عن ثقته في أن يعطي الشعب المصري صوته للإخوان سواء في الانتخابات الرئاسية أو في حال حل مجلس الشعب وإعادة الانتخاب.


وقال عزت لـ"بوابة الأهرام" معقبا على الحكم الصادر من المحكمة الدستورية العليا اليوم، بعدم دستورية ثلث أعضاء مجلس الشعب، وعدم دستورية قانون العزل بما يعني استمرار الفريق أحمد شفيق في الإنتخابات الرئاسية: إنه ينتظر الإعلان عن حيثيات الحكم للتوضيح موقف الإخوان بشكل كامل ورسمي. مؤكدا في الوقت نفسه، على احترام أحكام القضاء.

ولفت إلى ما وصفه بالـ"توقيت غريب" لصدور الحكم، فالمعروف، بحسب قوله، أن المحكمة الدستورية تأخذ عدة سنوات للفصل في مثل تلك القضايا، وضرب مثلا بعدم دستورية انتخابات 1987، حين حكمت الدستورية العليا بعدم دستورية البرلمان وقتها ورغم ذلك لم يحل إلا عام 1990.


من جانبه، أعرب الدكتور أحمد عبد الرحمن، النائب البرلماني عن حزب الحرية والعدالة وأمين الحزب بالفيوم، عن عدم توقعه الحكم، وقال: إن الإخوان قاموا بدورهم، بحسب قوله، في مجلس الشعب ومستعدون لجولة الإعادة.


واعرب لـ"بوابة الأهرام" عن ثقته في حصد أصوات الناخبين للتصويت على اختيار الدكتور محمد مرسي، مرشح الجماعة لمنصب الرئيس، وكذلك الانتخابات البرلمانية حين إعادة انتخاب البرلمان.

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى