آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

التحرير يشهد غضب كبير بعد الحكم على مبارك بالمؤبد و ليس الاعدام

شهد ميدان التحرير تجمع عدد كبير من المارة أمام مجمع التحرير، واستمعوا للمحاكمة والنطق بالحكم عن طريق مكبرات الصوت الخاصة بإحدى سيارات الأجرة، والذين انتابتهم حالة من الغضب للحكم على مبارك بالمؤبد وليس الإعدام.

فيما اختلف المتواجدون بالميدان حول الحكم على مساعدى حبيب العدلى بالبراءة، حيث رأى عدد كبير منهم ضرورة الحكم عليهم بالإعدام لاشتراكهم مع “العادلى” فى قتل متظاهرى التحرير.

ويتواجد عدد كبير من كاميرات وسائل الإعلام المختلفة لرصد ردود الأفعال المختلفة للمتظاهرين بميدان التحرير.

وكانت قد سيطرت حالة من الصمت والترقب على عدد كبير من مرتادى منطقة وسط البلد وميدان التحرير، والذين حرصوا على مشاهدة حكم المحكمة على الرئيس المخلوع ونجليه ووزير داخليته ومعاونيه فى قضايا قتل المتظاهرين والفساد، على شاشات التلفزيون بمقاهى ميدان التحرير والشوارع المحيطة والتى شهدت إقبالا كثيفا من قبل المواطنين.

فيما كسر حالة الصمت، هتاف أحد المشاهدين ” الله أكبر الله أكبر ” بعد نطق القاضى بالحكم المؤبد على المخلوع، فيما غضب معظم المتواجدين على مقاهى التحرير بعد الحكم على مساعدى العادلى بالبراءة فيما حرص أصحاب المحال والمارة على الاستماع للمحاكمة عبر الراديو.

  التحرير يشهد غضب كبير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى