آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/08‏/2012

سي إن إن : المخابرات المصرية تؤكد مقتل مواطن بطائرة بدون طيار


مصدر استخباراتي مصري : طائرة بدون طيار عبرت الحدود وأطلقت صاروخاً.. وعم الضحية: ابن أخي اعتقل واستجوب عن علاقته بهجوم رفح ثم أطلق سراحه
قوات الاحتلال الإسرائيلية : الجيش ليس له علم بالحادث.. ومواطنون: انقطعت شبكة المحمول التي نستخدمها قبل الحادث بوقت قصير
ذكر موقع "سي إن إن" أن رجل من أهل سيناء قتلوا بسبب هجوم صاروخي على الحدود المصرية الإسرائيلية يوم الأحد وفقا لمسؤولي أمن وأفراد عائلات.


قال إبراهيم ميني "قتل رجل  مسلح كان يقود دراجة نارية في غارة جوية حوالي الساعة 11 مساء في بلدة صغيرة بخرزة" .وأضاف إبراهيم، وهو زعيم قبلي يعيش قرب الحدود، "لم يكن هناك دليل على وجود طائرة هليوكبتر".
ونقل الموقع الإخباري الأمريكي أن مصدر في الاستخبارات المصرية أكد الحادث، وقال "الاستنتاج بعد التحقيق  أن طائرة بدون طيار عبرت الحدود وأطلقت صاروخا قتلت الرجل"


وقال متحدث باسم قوات الدفاع الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي ليس له علم بالحادث.


وقال مصدر في الاستخبارات المصرية إلى "سي إن إن" أن الرجل من بين العديد من الناس اعتقل واستجوب عن علاقته بهجوم مبكر هذا الشهر في رفح والذي أودى بـحياة 16 جندي مصري، و أطلق سراحه.
وأكد عم الضحية، الذي عرف نفسه بشكل محدد ناصر إبراهيم مدن، 30 عاما، يعيش على بعد 10 كلم من الحدود الإسرائيلية، وفاة ابن أخيه.


قال ناصر لـ"سي إن إن" أن "إبراهيم ضرب بصاروخ وقتل في مكان ليس بعيدا عني، وقريب من منزله" وأضاف ناصر "سمعت صدى لضجيج غريب في السماء، إنها ليست طائرة هليكوبتر"


قال ناصر أن ابن أخيه كان يقود "دراجة نارية" بين مزرعة الزيتون في طريقه للحصول على مياه لأغراض الري، ولم يكن مسلحا، وألقى باللوم على إسرائيل في وفاة ابن أخيه، وقال ناصر وآخرون في المنطقة أن شبكة الهاتف المحمول التي يستخدمها السكان المحليون خرجت عن الخدمة قبل وقت قصير من وقوع الحادث.
وأشارت "سي إن إن" أنها لم يتسن لها التأكد من صحة هذا الكلام.


قال ناصر "هناك حفرة عميقة في الأرض، المكان الذي وقع فيه الهجوم، ونحن لن نظل صامتين وسننزل إلى الشوارع للاحتجاج على هذا الهجوم"


وقال الجنرال أحمد بكر، مدير الأمن بشمال سيناء، لشبكة "سي إن إن" الإخبارية أن لجنة تحقيق زارت موقع الحادث.

سي إن إن : المخابرات المصرية تؤكد مقتل مواطن بطائرة بدون طيار عبرت الحدود.. وعمه يتهم إسرائيل ويتوعد بالنزول إلى الشارع
omar.kareem_2008@yahoo.com (omar)
Mon, 27 Aug 2012 15:51:54 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى