آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/08‏/2012

أحد المعتصمين لـ''أبو حامد'': ''كيف لقائد ثورة ان يتخلى عنها منذ اليوم الأول؟''


فوجئ معتصمو قصر العروبة ظهر اليوم الاثنين، بأحد المعتصمين يهتف بهتافات ضد النائب السابق والداعى للاعتصام أمام العروبة، محمد أبو حامد، ويوجه له العديد من الاتهامات على رأسها التخلي عن المعتصمين بعد دعوتهم لمليونية 24 أغسطس.


وأكد المهندس إبراهيم، الذى كان يهتف ضد حامد: أن أبو حامد تركهم فى الشارع، متسائلاً  ''كيف لقائد ثورة أن يترك ثورته منذ اليوم الأول؟''، وطلب من المعتصمين ألا يذكروا اسم ابو حامد فى هذا الاعتصام مرة أخرى.


فيما تباينت الآراء بالاعتصام بين مؤيد ومعارض لهذا الموقف من أبو حامد، حيث اعتبر أغلب المعتصمين، أبو حامد خائن لثورة لـ 24 أغسطس ولمبادئها، بينما رأت فئة أخرى أن أبو حامد له الفضل فى تحقيق هذا الاعتصام والحشد الكبير.


يذكر أن النائب السابق محمد أبو حامد قد دعى لمليونية 24 أغسطس لحل جماعة الإخوان المسلمين وإسقاط رئيس الجمهورية محمد مرسى، وقد قام بالاعتصام على إثرها بعض المتظاهرين بينما غادر أبو حامد، وعدد كبير ممن شاركوا بالمليونية فلم يتبقى سوى بضع أشخاص أصروا على الاعتصام بجانب قصر العروبة.

أحد المعتصمين لـ''أبو حامد'': ''كيف لقائد ثورة ان يتخلى عنها منذ اليوم الأول؟''
omar.kareem_2008@yahoo.com (omar)
Mon, 27 Aug 2012 13:51:03 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى