آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/09‏/2012

شوبير يعترف : زورت 5000 صوت بيدي ولصالحي .. وناديت جمال مبارك يا "جيمي" فوبخني عزمي وقال : الأسرة لها احترامها


 
 اعترف  أحمد شوبير، النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل عن طنطا، أنه وبمشاركة أنصاره قام بتزوير5000 بطاقة اقتراع لصالحه في الانتخابات البرلمانية التي جرت في نوفمبر 2010، وأنه دخل الانتخابات من أجل الحصول على "ختم مرشح الحزب الوطني" ، لكي يمكنه ذلك من ممارسة أعماله «دون أي عائق» على حد تعبيره ، لكنه اكتشف "أنهم قاموا بتزوير النتيجة ضده" ، لذلك خسر الانتخابات وعلق شوبير :أنا لم أخسر الانتخابات لأنه لم تكن هناك انتخابات، ولم أكن أصدق كم البلطجة التي حدثت فيها.
وأعرب شوبير في لقائه مع "دريم"عن ارتياح ضميره، بعد ما حدث، مؤكداً أنه يسعى لتصحيح الخطأ الذي اقترفه، وكشف شوبير عن الكثير من الأسرار وسرد واقعة غريبة، حيث أوضح أنه بعد فوز مصر ببطولة أفريقيا عام 2010، هتف في الميكروفون أثناء إحدى حلقاته الرياضية باسم جيمي يقصد جمال مبارك، وفي اليوم التالي تقابل مع زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وقال عزمي معنفاً إياه بنبرة حادة: "الأسرة لها احترامها"، في إشارة منه إلى عائلة الرئيس مبارك.
وأشار إلى أنه لم يكن مقرباً من جمال مبارك، وأضاف: كل علاقتي به كانت أنها تبادلا الأحاديث حول الكرة حين التقاه في الأمانة العامة للحزب ، مؤكداً أن جمال مبارك كان يعيش في دور الرئيس والمسئول عن كل شيء ، مشيراً إلى أن كل المحيطين به كانوا يتعاملون معه على أنه الرئيس المنتظر .
وعن علاقته بمبارك ،قال شوبير إن العلاقة التي جمعتهما كانت من منطلق كونه رئيس الحزب الوطني الذي كان منتمياً إليه ، وتابع : : "كنت بحبه ، لأني لم أكن أعلم بحجم الفساد الذي تسبب فيه هذا الرجل ، فحبي له قل بعدما قرأت وسمعت عن الفساد والفلوس المنهوبة في الخارج.


http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=72382

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى