آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2012

مصر تفاوض منتجي سيارات عالمية لإقامة مصانع على أراضيها


صورة أرشيفية
قال ماهر بيبرس محافظ بني سويف، إن محافظته تفاوض عدد من الشركات العالمية لإنشاء مصانع في المنطقة الصناعية بكوم أبو راضي التابعة للمحافظة.
وأضاف المحافظ :"نتفاوض في هذه الأثناء مع شركات بيجو وفولكس فاجن وهوندا لإنشاء مصانع سيارات في مصر وتحديدا فى محافظة بني سويف".
وكانت شركة سامسونج اليكتريك قد وقعت يوم الثلاثاء، مع الحكومة المصرية عقدا لإنشاء مصنع لها بمحافظة بني سويف، لإنتاج شاشات العرض وأجهزة التكييف والتليفزيون وغير ذلك.
وأضاف محافظ بني سويف أن محافظته استطاعت جذب استثمارات بنحو 15.5 مليار جنيه (2.5 مليار دولار)، وقال المحافظ :"إن المنطقة الصناعية بمحافظة بني سويف ستستقبل خلال فترة قريبة استثمارات سورية بنحو 600 مليون جنيه في مجال المنسوجات، واستثمارات صينية بنحو 1.5 مليار جنيه".
ولم يذكر المحافظ نوع الاستثمارات الصينية المنتظر دخولها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى