آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2012

البرنس: حمدين صباحي يعاني حالة "غيبوبة سياسية"


صورة من التعليق
انتقد القيادي الإخواني الدكتور حسن البرنس التصريحات المستفزة التي أدلى بها المرشح الخاسر لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي لوفد رجال الأعمال الأمريكيين الذي يزور البلاد حالياً لبحث آفاق التعاون والاستثمار المشترك بين الجانبين.
وقال البرنس، في تعليق على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"ينسى (في إشارة لحمدين صباحي) مصلحة الشعب ويتوهم قيام ثورة تأتي به للرئاسة فيحذرالقطاع الخاص الأمريكي من الأستثمار فى مصر"، ووصف البرنس ذلك الأمر بأنه "حالة غيبوبة سياسية".
وكان حمدين صباحي وممثل حزب الدستور خوفا المستثمرين الأمريكيين من ثورة قريبة في مصر لأن حزب الحرية والعدالة على حد قولهم اغتصب السلطة بـ"الشاي والسكر" ، الأمر الذي استفز العديد من النشطاء والقوى السياسية.
ومن جانبه ، طالب الدكتور أحمد غانم، المنسق العام للوفد الإقتصادي الأمريكي ،حمدين صباحي وحزب الدستور بالإعتذار الرسمي عن ما وصفه بـ"الفضيحة"، والتي تسببوا فيها اليوم في لقاء الوفد الأمريكي الإقتصادي بقادة المعارضة.
وأضاف :"فضيحة وموقف مقزز ومحاولة قذرة لتطفيش المستثمرين لإفشال جهود حكومة مرسي في جلب المستثمرين حتى ولو كان على حساب فشل مصر وهروب المستثمرين منها.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى