آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/09‏/2012

وزير الزراعة: توافر اللحوم بكميات كافية وبأسعار مناسبة خلال عيد الأضحى المبارك


أ ش أ :
أكد الدكتور صلاح عبد المؤمن وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أن انتشار مرض الحمى القلاعية -العترة الجديدة سات تو- والتى دخلت البلاد أوائل العام الحالى وتسربت من بعض الحيوانات الحية إلى مصر من خارج الحجر البيطرى كان لها أثر مباشر على نقص المنتج من اللحوم محليا.
وقال الوزير -فى تصريحات اليوم-: إن الوزارة وجميع أجهزتها البيطرية بدأت فى علاج النقص بتشجيع مشروع البتلو والذى خصص البنك الرئيسى للتنمية والائتمان الزراعى له 250 مليون جنيه للبدء فى تنفيده بالشروط الجديدة التى تمنع تعثر المزارعين مرة أخرى.
كما تم استيراد اللحوم بكميات كبيرة من السودان وإثيوبيا وبعض الدول الأوروبية الأخرى الخالية من الأمراض لتوفير احتياجات الأسواق من اللحوم بأسعار فى متناول جميع فئات الشعب بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.
وأضاف الدكتور صلاح عبد المؤمن أن الوزارة استوردت 21 ألف عجل من أستراليا منذ 70 يوما، وبعد التأكد من سلامتهم على صحة الإنسان سيتم الإفراج عنهم فورا والاستفادة منهم فى سد احتياجات الأسواق من اللحوم خلال العيد.
ونفى وزير الزراعة ما تردد عن وجود لحوم أو مبيدات مسرطنة تدخل مصر.

وزير الزراعة: توافر اللحوم بكميات كافية وبأسعار مناسبة خلال عيد الأضحى المبارك
قسم الأخبار
Fri, 21 Sep 2012 14:34:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى