آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/09‏/2012

تعزيزات من الجيش الثانى لتأمين أكمنة حرس الحدود بسيناء

أرشيفية

 

كشفت مصادر مطلعة  أن قوات حرس الحدود المصرية، رفعت درجة استعداداتها إلى المرحلة القصوى فى مناطق جنوب رفح والشيخ زويد، تحسبا لتلقى أى ضربات مفاجئة من العناصر الإرهابية المسلحة التى نفذت هجوما اليوم على دورية إسرائيلية قرب الحدود.
وأوضحت المصادر، أن تعزيزات من الجيش الثانى الميدانى سوف تصل إلى شمال سيناء اليوم، لتأمين أكمنة قوات حرس الحدود ومواجهة أى عناصر عدائية، مؤكدا وجود طائرات للمتابعة والرصد الجوى يتم الاستعانة بها الآن فى تمشيط المناطق الحدودية بين مصر وإسرائيل.
من ناحية أخرى، لم تصدر القوات المسلحة حتى الآن أى بيانات أو معلومات رسمية حول الحادث الذى وقع اليوم، وقتل خلاله 3 مسلحين، خلال محاولة استهداف دورية إسرائيلية من سيناء، فى المسافة بين معبرى كرم أبو سالم والعوجة.

تعزيزات من الجيش الثانى لتأمين أكمنة حرس الحدود بسيناء
amira eldamasy
Fri, 21 Sep 2012 14:26:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى