آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

محمود الجوهري يتعرض لجلطة دماغية


  محمود الجوهري ,   الاتحاد الأردني ,   علي بن الحسين

أبوظبي - سكاي نيوز عربية
نقل المدرب المصري محمود الجوهري إلى إحدى مستشفيات العاصمة الأردنية عمان حيث خضع لفحوصات طبية دقيقة بعد تعرضه لجلطة دماغية حادة عصر الجمعة.
وتطلبت حالته، التي وصفها الأطباء بأنها صعبة نسبياً، المزيد من الاستشارات الطبية حيث يشرف عليه فريق طبي أردني من مختلف التخصصات.
واطمأن الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ورئيس الاتحاد الأردني، على الوضع الصحي للجوهري، الذي يشغل منصب مستشار رئيس الاتحاد، كما وجه بتوفير كل الإمكانات الطبية من أجل تلقيه العلاج اللازم.
وعبر الأمير علي، في بيان صحفي، عن تمنياته بالشفاء العاجل للجوهري، وقال "الأسرة الأردنية تدين بالفضل للكابتن الجوهري بالإنجازات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية، الكابتن الجوهري يعيش معنا كأحد أبناء الوطن وهو يحظى بتقدير من كل الأسرة الأردنية ".
وكان الجوهري تابع صباح الجمعة افتتاح الفصل الثاني من مراكز الأمير علي للواعدين، وكذلك مراكز الأمير علي للموهوبين، التي اقيمت على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب في عمان، هو كان على رأس عمله في مكتبه باتحاد الكرة الأردني يوم الخميس الماضي.

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى