آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

أبل تستمر في ملاحقة سامسونغ


  سامسونغ وأبل ,   أبل ,   سامسونغ ,   غالاكسي إس 3

كمبيوتر آيباد اللوحي من أبل وغالاكسي تاب من سامسونغ
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
بعد أيام قليلة على الانتصار الذي حققته شركة أبل الأميركية على شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في قضية براءات الاختراع، طلبت الشركة المنتجة لأجهزة آيفون وآيباد من محكمة فيدرالية أميركية إضافة 4 أجهزة جديدة من سامسونغ لمنع بيعها في الأسواق الأميركية بحجة انتهاك قوانين براءات الاختراع.
وتقدمت أبل بهذا الطلب إلى محكمة مقاطعة سان هوسيه بكاليفورنيا الجمعة، وطالبت القاضي بوقف بيع ما وصفته بـ"أجهزة منسوخة"، وحثت المحكمة على سحب منتجات سامسونغ المماثلة لأجهزتها من الأسواق.
وتشتمل الأجهزة الجديدة من سامسونغ التي تطالب أبل بحظر بيعها في الأسواق الأميركية هواتف "غالاكسي أس 3" الذكية، وفقاً لما ذكرته الأسوشيتد برس.
وكانت أبل طالبت في وقت سابق بمنع بيع 17 منتجاً من منتجات شركة سامسونغ إلكترونيكس، بينما ضمت القائمة الجديدة 21 منتجاً.
يشار إلى أن أبل حققت في السادس والعشرين من أغسطس الماضي نصراً قضائياً على سامسونغ، وتم تغريمها 1.050 مليار دولار، بعد إدانتها لنسخها خصائص دقيقة لجهازي آيفون وآيباد، ما دفع الشركة الكورية الجنوبية إلى وصف القرار بأنه "خسارة للمستهلك الأميركي".
وفي أواخر أغسطس، قضت محكمة طوكيو في اليابان بأن شركة سامسونغ لم تنتهك براءات اختراع خاصة بشركة آبل، وذلك في أحدث خطوة في المعارك القضائية بين عملاقي التكنولوجيا.
ورحبت سامسونغ بالحكم ورأت أنه يدعم مكانتها العريقة في مجال التكنولوجيا.
وقال القاضي تاموتسو شوجي إن منتجات سامسونغ لم تتعد على النطاق الخاص بشركة أبل؛ ولم تنتهك أي براءات اختراع، حسبما أفادت وكالة أنباء رويترز.

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى