آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2012

القبض على 3 مسئولين بشركة بترول استولوا على زيوت بـ«4.5 مليون جنيه»

 
تمكنت الإدارة العامة للأموال العامة من ضبط 3 مسئولين بإحدى الشركات الكبرى للبترول، استغلوا موقعهم الوظيفى ونجحوا فى الاستيلاء على منتجات الشركة من زيوت بلغت قيمتها 4٫5 مليون جنيه وبيعها لحسابهم.
اللواء نجاح فوزى، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقى بلاغاً من قطاع الشئون القانونية بإحدى شركات البترول الكبرى، اتهم 3 مسئولين بقطاع التسويق باستغلال مواقعهم الوظيفية فى الاستيلاء على منتجات الشركة من الزيوت والشحومات، بقيمة «4٫5 مليون جنيه»، عن طريق التزوير فى محررات ومستندات الشركة بقصد تسوية العجز على خلاف الحقيقة مما أضر بالمال العام.
أكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم الاختلاس والإضرار بالمال العام، صحة البلاغ، حيث قام كل من «مدير التسويق، ورئيس المبيعات، ومندوب المبيعات بالشركة» بالتواطؤ فى صرف كميات كبيرة من الزيوت والشحومات بمستندات مزورة، ومكنوا إحدى الشركات الخاصة وبعض التجار من الاستيلاء عليها، وذلك بعد أن قاموا بأعمال تزوير فى المستندات والمحررات الرسمية بقصد تسوية المديونيات.
تم استئذان النيابة وضبط المتهمين، وأحيلوا للنيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.
القبض على 3 مسئولين بشركة بترول استولوا على زيوت بـ«4.5 مليون جنيه»
قسم الأخبار
Tue, 02 Oct 2012 08:59:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى