آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/10‏/2012

بالصور : عرض صور لـ فيلم "ساعة ونص" قبل عرضه،

تنفرد الوطن بعرض صور فيلم "ساعة ونص" قبل عرضه، والذي يشارك فيه نخبة كبيره من النجوم منهم سميه الخشاب، وماجد الكدواني، وكريمة مختار، ومحمد إمام، ومحمود البزاوي، وأحمد فلوكس، وسوسن بدر.

وتستعد الشركه المنتجة، اليوم للعرض الخاص للفيلم الذي سيشهد على حد قول منتجه نخبه من نجوم الفن والمجتمع الذين سيتوجهون للمباركة على الفيلم.

من ناحيه أخرى، علي طريقة أحمد السبكي سيكون هناك "سجاده حمراء" يتم تكريم نجوم الفيلم من خلالها ولقائهم بالصحفيين والإعلاميين.

وقد أعرب المشاركين في الفيلم عن فرحتهم بهذا العمل، داعين له أن يحظى بالنجاح، ومنهم محمد إمام، وأحمد فلوكس، الذين يقومان بدور بلطجية في إطار الفيلم، وقد صرحوا لـ"الوطن" أن هذا الفيلم أعطاهم فرصة كبيرة للتلاقي مع الجمهور لم تسنح لهم من قبل.

ويقول المنتج أحمد السبكي، أنه يميل إلى هذه النوعية، من الأفلام التي تجمع أكثر من نجم لأنها تثري العمل كله ومن ناحيه أخرى، يؤكد أن فيلم "ساعة ونص" به نماذج كثيره وحيه في المجتمع، لذلك يراهن علي أن يلامس الفيلم مشاعر المصريين.

ويقام العرض الخاص للفيلم اليوم بسينما "صن سيتي" في التاسعه والنصف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى