آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/10‏/2012

فيسبوك: جمعة "محاسبة" مرسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تنوعت متابعات الصفحات والمجموعات المختلفة على موقع "فيسبوك" هذا الأسبوع، مع ظهور دعوات جديدة للتظاهر في ميدان التحرير، ضمن ما أُطلق عليه "جمعة محاسبة" الرئيس المصري محمد مرسي، على وعوده الانتخابية، التي تعهد بتحقيقها خلال الـ100 يوم الأولى من رئاسته.

فعلى صفحة "معاً من أجل دولة المواطنة.. حركة 25 يناير"، برزت دعوة لتنظيم مظاهرة جديدة في مصر، في 12 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، للتأكيد على مطالب ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011، و"محاسبة" الرئيس محمد مرسي، على وعود الـ100 يوم.

وقال تامر عطا الله: "أنا مش ضد الرئيس مرسي، لكن برضه أنا نازل يوم 12 أكتوبر.. كما نعلم أن الرئيس محمد مرسي وحملته قاموا ببعض الوعود في حملته الانتخابية في المائة يوم الأولى.. وكانت تلك الوعود هي: حل مشكلة المرور.. حل مشكلة الأمن.. حل مشكلة الوقود.. حل مشكلة العيش.. حل مشكلة القمامة.. وها هي قد مرت المائة يوم، وما زالت تلك المشاكل كما هي."

وتابع قائلاً: "نحن لن ننزل إلى الشوارع كما يعتقد البعض لإسقاط مرسي.. ولكن لا بد أن يعلم كل مسؤول في الدولة أنه لن يقبل المصريون ولن يسمحوا لأي مسؤول، مهما كان حجمه في الدولة، أن يقوم بالاستهزاء بعقول المصريين مرة أخرى، فمن وعد عليه أن يفي بما وعد به، فقد مضى زمن السكوت، لذلك سننزل جميعاً إلى ميدان التحرير يوم الجمعة 12 أكتوبر في الثالثة ظهراً، لنذكر مرسي وجماعته بما وعدوا به، ولم يحققوه حتى الآن."

وأضاف نفس الكاتب: "بل زادت عليه مشاكل جديدة كالمياه والكهرباء، وغلاء الأسعار الذي أنهك قوى المصريين، وزيادة معدل البطالة.. بل إن الداخلية عادت إلى قمعها للإضرابات والاعتصامات المشروعة، التي يكفلها القانون، ورجعت إلى عهدها في التعذيب والضرب، حيث في الشهر الأخير، مات مواطنين مصريين، أحدهما في الغربية والآخر في سوهاج، من أثر التعذيب، وكأننا نعود على عهد المخلوع من جديد."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى