آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/10‏/2012

صحف: الأسد يشرف بنفسه على المعارك في حلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت صحف عربية إن الرئيس السوري بشار الأسد يشرف على المعارك في حلب بنفسه، كما تم إرسال 30 ألف جندي لاستعادة المدينة، وقالت صحف أخرى إن منافسة تجري حاليا على رئاسة حزب الحرية والعدالة في مصر، ونقلت صحف أخرى عن محامي طارق عزيز قوله إن موكله قد لا يتمكن من البقاء على قيد الحياة لستة أشهر أخرى.

القدس العربي

تحت عنوان " انباء عن اشراف الاسد على معارك شرسة في حلب... ارسال 30 ألف جندي من النخبة في محاولة لاستعادة المدينة،" كتبت صحيفة القدس العربي: " شنت القوات السورية هجمات عنيفة على بلدات في ريف دمشق، بينما دارت اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلين معارضين في حلب كبرى مدن شمال البلاد، فيما قالت انباء صحافية إن الرئيس السوري بشار الاسد أعطى الاوامر لقوات يقدر قوامها بثلاثين الف جندي من النخبة و2000 ناقلة جند وآلية بالانتقال الى مدينة حلب على الحدود مع تركيا لقتال مسلحي المعارضة."

وتابعت الصحيفة بالقول: " ودارت اشتباكات بين الجيش والمجموعات المسلحة التي كانت تستقل سيارات وتقوم بإطلاق الرصاص فردت عليها عناصر الجيش، ولم يعرف ان كان هناك ضحايا أو قتلى خلال الاشتباكات حتى الآن."

ونقلت القدس العربي عن صحيفة لبنانية قولها: " 'ان الاسد توجه الى اكبر مدينة في سورية فجرا للاشراف على المعركة المحتدمة بين قواته ومقاتلي المعارضة الذين تدفقوا على المدينة في تموز (يوليو) الماضي."

وأضافت بالقول: " عقب ابلاغ الاسد بتردي الاوضاع في حلب قرر ترك قصر الشعب والسفر الى حلب لتفقد المعركة ميدانيا عند الرابعة فجرا 'واكتشف ان المعركة صعبة. 'وعند الظهر اعطى الرئيس الاسد الاوامر للفرق 5 و6 وهم نخب مغاوير وليسوا وحدات خاصة يقدر عددهم بثلاثين الف جندي من النخبة و2000 ناقلة جند وآلية بالانتقال من حماة الى حلب والهجوم من جهة الحدود التركية اي احتلال ريف حلب من جهة تركيا."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى