آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2012

مرتضى منصور: مرسي أضاع هيبة الدولة.. والثورة غيرت وضع البلاد للأسوأ

 

 

قال مرتضى منصور، عضو مجلس الشعب الأسبق، رئيس نادي الزمالك الأسبق، إن «ثورة يناير ليست ثورة لأنها لم تغير نظامًا سياسيًا واجتماعيًا واقتصاديًا، وإنما غيرت وضع البلاد للأسوأ، المرحلة التي عاشتها مصر بعد الثورة كانت عبثية وانتقامية».

وأضاف «منصور»، في حواره مع صحيفة «الراي» الكويتية، السبت: «الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان أضاعوا هيبة الدولة على خلفية الأزمة بين مؤسسة الرئاسة والنائب العام المستشار عبد المجيد عبد المحمود».

وأكد «منصور»، على أن ما يحدث من جماعة الإخوان المسلمين مغالبة وليست مشاركة، وأنها تسير على ما كان يفعله الحزب الوطني المنحل، مضيفا: «(الإخوان) كانوا يلعبون القمار ولا يرضون سوى بحصد كل شيء، فبعد أن شكلوا حزبا وأطلقوا قناة وصحيفة، إضافة إلى سيطرتهم على معظم مقاعد البرلمان في انتخابات حرة نزيهة، طالبوا بتشكيل حكومة، رغم أن الإعلان الدستوري وقتها أوضح اننا دولة رئاسية وليست برلمانية».

وقال عضو مجلس الشعب الأسبق، عن أداء الرئيس مرسي بعد فترة الـ 100 يوم الأولى التي قضاها في الحكم، إن «الرئيس مرسي والإخوان أضاعوا هيبة الدولة بسبب الالتماس الذي قدمه مجلس القضاء الأعلى لإعادة النائب العام لمنصبه، خصوصا أن قرار الرئيس بإقالة النائب العام قرار(بلطجة سياسية)».

وتابع قائلًا، في حواره مع «الراي»: «كنت أتمنى أن يكون رئيس مصر يتمتع بتاريخ مشرف، ولم يضبط يوما بقضية فساد، وأن يكون من الشعب ومقيم في مصر ومعايشا لمشكلاتها وليس رئيس (تيك أواي)، وأن يمتلك قلب أسد لا يهتز، ولا يخاف سوى الله، ويفي بالقسم الرئاسي الذي أداه».

واعتبر القضايا المقامة ضد المرشح الرئاسي الخاسر الفريق أحمد شفيق، «ملفقة ولا أساس لها وسيحصل على براءة منها».

مرتضى منصور: مرسي أضاع هيبة الدولة.. والثورة غيرت وضع البلاد للأسوأ
بسام رمضان
Sat, 27 Oct 2012 11:29:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى