آخر المواضيع

15‏/10‏/2012

هام : الكسب غير المشروع يأمر بضبط وإحضار إبراهيم كامل للتحقيق معه


أخبار مصر - رنا البلك
أصدر المستشار يحيى جلال مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع قرارا بضبط واحضار رجل الأعمال الدكتور إبراهيم كامل، للتحقيق معه في ما هو منسوب إليه من اتهامات تتعلق بتضخم ثروته بشكل كبير بصورة تتنافى مع مصادر دخله المشروعة، على نحو يمثل كسبا غير مشروع.
وينتظر أن يقوم محققو الجهاز بمواجهة إبراهيم كامل عقب مثوله بتقارير وتحريات الجهات الرقابية والبلاغات والتي أشارت إلى تضخم عناصر ذمته المالية بشكل غير مشروع.
يشار إلى أنه سبق قبل عدة أيام أن أصدر الجهاز قرارا بمنع كامل هو وزوجته وأولاده، من مغادرة البلاد ووضعهم على قوائم الممنوعين من السفر، ومنعهم من التصرف في أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة، وأيضا منعهم من التصرف في الأسهم والسندات والحصص التي تخصهم، وكافة الأموال والودائع والحسابات والشهادات بكافة البنوك المصرية والأجنبية.
وكان المستشار أحمد عبد العال رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، قد تلقى تقارير من الجهات الرقابية تفيد تضخم ثروة إبراهيم كامل جراء حصوله على قروض من عدد من البنوك بضمانات وهمية تقدر بحوالي 4 مليارات جنيه، وأن ثروته تتمثل في 30 شركة ذات أنشطة متعددة، إلى جانب ثروة عقارية طائلة، ومنقولات وسيارات فارهة، وأراضي زراعية وأراضي فضاء، وأرصدة بالبنوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى