آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/10‏/2012

ياسر رزق: كلام الزند إهانة لطنطاوي و عنان و أغضب الجيش لأن فيها تقليل من شأنها،

 

قال ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، إن قبول المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان لقرار الرئيس محمد مرسي بإقالتهما في هدوء يعبر عن مدى احترافية ووطنية القوات المسلحة المصرية.


وأضاف "رزق" أن تصريحات المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة حول أن النائب العام ليس مثل طنطاوي وعنان لكي يقوم الرئيس بإقالته، قد أغضبت القوات المسلحة لأن فيها تقليل من شأنها، مشيرا إلى أن من الظواهر التي تدل على الغضب في الجيش هو خروج ضباط الصف لأول مرة في مظاهرات.


وأوضح رزق خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" أنه كان يجب على المشير حسين طنطاوي الاستقالة من منصبه كوزير للدفاع فور تسلم الرئيس مرسي لرئاسة الجمهورية، نافيا ما يقال بشأن تدخل المجلس العسكري في عمل المحكمة الدستورية أو القضاء بشكل عام.


وقال رئيس تحرير المصري اليوم إنه يجب على الرئيس مرسي أن يختار إما أن يكون قائدا لمنتخب مصر أو أن يكون مجرد لاعب في نادي الإخوان المسلمين، وأن يتصرف كرجل دولة وقائد أعلى للقوات المسلحة ورئيس لكل المصريين.

بالفيديو.. ياسر رزق: كلام "الزند" إهانة لطنطاوي و عنان و أغضب الجيش
قسم الأخبار
Mon, 22 Oct 2012 21:24:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى