آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/10‏/2012

القضاء ينظر اليوم كشف سرية حسابات شفيق و حسن حمدي ونافع و رجب وعلى إبراهيم وعبد العزيز

 شفيق و سمير رجب وعلى ابراهيم وحسن حمدى وإبراهيم نافع

حدد المستشار سمير أبو المعاطي رئيس محكمة استئناف القاهرة جلسة صباح (الاثنين) موعدا للنظر في طلبات جهاز الكسب غير المشروع للكشف عن سرية الحسابات الخاصة بكل من الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق.
وإبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق  وسمير رجب رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير ورئيس تحرير جريدة الجمهورية الأسبق، ومحمد علي إبراهيم رئيس تحرير جريدة الجمهورية الأسبق، وجمال عبد العزيز رئيس طاقم السكرتارية الخاصة بالرئيس السابق حسني مبارك، وحسن حمدي مدير عام وكالة الأهرام للإعلانات.
كما شمل القرار أيضا الكشف عن سرية حساباتهم هم وزوجاتهم وأولادهم في سائر البنوك العاملة في مصر، وأية حسابات أخرى يكون قد تم التعامل عليها بأي صفة أو توكيلات.
وصرح المستشار محمد البشبيشي عضو المكتب الفني لمحكمة اسئتناف القاهرة بأن خمس دوائر مدنية من محاكم استئناف القاهرة سوف تباشر النظر في تلك القضايا.
وأشار المستشار البشبيشي إلى أن الدائرة 46 مدني استئناف القاهرة ستنظر في القرار المتعلق بمحمد علي إبراهيم وزوجته عايدة صبحي عبد النور محمد وأولاده دينا وهشام.. كما ستنظر الدائرة 109 مدني استئناف القاهرة في القرار المتعلق بحسن حمدي وزوجته نادية مدحت شريف ، وأولاده تيمور وشاهيناز، وكذا القرار المتعلق بإبراهيم نافع وزوجته علا بركات ونجليه عمر وأحمد.
وأضاف أن الدائرة 123 مدني استئناف القاهرة ستنظر القرار المتعلق بسمير رجب وزوجته فردوس عباس أحمد وأولاده ريهام وأحمد ووائل، كما ستنظر الدائرة 47 مدني استئناف القاهرة في القرار المتعلق بأحمد شفيق وكريماته شيرين ومي وأمينة، فيما ستنظر الدائر 52 مدني استئناف القاهرة في القرار المتعلق بجمال عبد العزيز وزوجته عايدة عبد الفتاح وابنتيه رحاب وشيرين وزوجيهما.

القضاء ينظر اليوم كشف سرية حسابات شفيق و حسن حمدي ونافع و رجب وعلى إبراهيم وعبد العزيز
قسم الأخبار
Sun, 21 Oct 2012 20:04:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى