آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/11‏/2012

أوباما يجدد دعمه لإسرائيل

  باراك أوباما , 	 أميركا , 	 بنيامين نتانياهو , 	 إسرائيل , 	 محمد مرسي , 	 مصر

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي باراك أوباما جدد في اتصال مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو دعم الولايات المتحدة لحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها.

وأبدى أوباما أسفه إزاء الخسائر في أرواح المدنيين الإسرائيليين والفلسطينيين بعد التصعيد الذي يشهده قطاع غزة منذ الأربعاء. وبحسب البيت الأبيض فإن نتانياهو هو الذي اتصل بأوباما.

وأجرى أوباما محادثتين هاتفيتين الجمعة مع الرئيس المصري محمد مرسي ونتانياهو مجددا خلالهما الدعوة إلى "وقف التصعيد" في قطاع غزة.

واتصل أوباما بنظيره المصري محمد مرسي للإشادة بجهوده في سبيل تهدئة الوضع، آملا في أن تفضي هذه الجهود إلى نتائج إيجابية وفق البيت الأبيض.

وشدد الرئيس الأميركي على "أهمية حل الوضع في أسرع وقت لإعادة الهدوء وتفادي خسائر أرواح أخرى".

وكان أوباما أجرى أيضا محادثات هاتفية مع رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وأعرب الحليفان عن "قلقهما إزاء المخاطر التي يواجهها المدنيون من الجانبين وأملهما في انتهاء أعمال العنف"، وفق بيان سابق للبيت الأبيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى