آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/12‏/2012

جورج اسحق يصف الإخوان بالكاذبون في مؤتمر شعبي ببورسعيد بحضور أحمد البرعي وكريمة الحفناوي

 

نظمت جبهة الإنقاذ الوطني مؤتمرًا شعبيًا في شارع طرح البحر للتصويت بـ لا للدستور بحضور الدكتور احمد البرعي وزير القوي العاملة السابق جورج اسحق و كريمة الحفناوي حيث تناول عيوب الدستور و مساوئه علي المواطن بحضور مئات من أبناء بورسعيد .

أشار البرعي أن هناك عيوب خطيرة تمثلت في الفترة الحالية ونظام الرئيس مرسي وأخوانه ، كما قال أن إدارة أزمة مصر تمثلت في أسلوب اتخاذ القرار للرئيس مرسي وحكومته وعدد المرات التي أصدر فيها قرارات و قوانين تراجع عنها بعد ذلك وسقوط دولة القانون في مصر بإصدار إعلان دستوري ، مشيرا الى أن جميع الإعلانات الدستورية الصادرة بعد الثورة كلها باطلة .

وقالت كريمة الحفناوي أن الدستور ” كفنوه وغسلوه”  في 48 ساعة ، وأشارت إلي أن الدستور تجاهل حقوق المرأة والطفل و الصحة وأن مرسي ينفذ مشروع التوطين لأبناء غزة في سيناء و بذلك تضيع فلسطين وانتقدت مرسي لمحاولته التفاوض مع جماعات إرهابية في سيناء قتلوا أولادنا من أبناء مصر علي الحدود .

فيما هاجم جورج اسحق جماعة الإخوان ووصفهم بالكاذبين وأن مصر مقبلة علي كارثة اقتصادية اذا ما وصل احتياطي الدولار إلي 12 مليار دولار

وأضاف أن الدستور الذي سيجري عليه الاستفتاء في المرحلة الثانية هو دستور الإخوان و ليس دستور المصريين لم يعطنا الأمل و كله عوار ، واعترف اسحق بأن الإخوان خدعوه بعد معرفته بهم في 2005و قال عملت لهم بالحق والعدل والضمير لكنهم مخادعون.

وطالب الجميع أبناء بورسعيد بالتصويت بـ لا للدستور ، وقاد اسحق والبرعي الحضور في مظاهرة سارت في 23 يوليو و هاجمت الدستور وجماعة الإخوان .

جورج اسحق يصف الإخوان بالكاذبون في مؤتمر شعبي ببورسعيد بحضور أحمد البرعي وكريمة الحفناوي
Night Shift
Thu, 20 Dec 2012 22:27:31 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى