آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2013

الملف الكامل : مهرجان الافراج والتنازل للجميع .. منتهى الشموخ !!!!

طالب فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، النائب العام المستشار طلعت عبد الله بالإفراج عن الرئيس السابق، مشيرًا إلى أنه لا يوجد غضب لدى الرأي العام من موكله، وأن الإفراج عن موكله وجوبي في قضية إعادة محاكمته، وذلك لانتهاء فترة الحبس الاحتياطي وهي سنتان.
وأضاف «الديب»، في لقائه على قناة «التحرير»، مساء الأحد، أن الغضب العام على الرئيس مبارك انتهى، والآن تبين للشعب المصري الخيط الأبيض من الأسود، لافتًا إلى أن قرار حبس مبارك احتياطيا على ذمة قضية هدايا الأهرام لم يلغ حتى الآن رغم دفع الملايين.
وعن قرار النائب العام بمنح الضبطية القضائية للمواطنين، قال «الديب» إن القرار قانوني، وإن «هناك توضيحًا لبيان النيابة بأنه من حق المواطن العادي أن يمسك من يشاهده يعمل جريمة ما، ويسلمه إلى أقرب جهة قضائية».
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
جهاز الكسب غير المشروع في مصر يُفرج عن سوزان مبارك
بعد تنازلها عن جميع ممتلكاتها للدولة
الإثنين 13 جمادى الثانية 1432هـ - 16 مايو 2011م
ممتلكات سوزان ثابت تقدر بملايين الدولارات
دبي - العربية.نت
أعلن جهاز الكسب غير المشروع التابع لوزارة العدل المصرية في بيان، الثلاثاء 17-5-2011، أنه تم الإفراج عن سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، بعد تنازلها عن ممتلكاتها في مصر وموافقتها على كشف حساباتها المالية في الداخل والخارج.
وأوضح البيان أن سوزان مبارك تنازلت للدولة عن "أرصدتها في مصرفي الأهلي والأهلي سوسييته جنرال والتي تبلغ قيمتها 24 مليون جنيه مصري (4 ملايين دولار)"، كما وافقت على "الكشف عن سرية حساباتها في الداخل والخارج".
وكان رئيس جهاز جهاز الكسب غير المشروع المستشار عاصم الجوهري قرر الجمعة الماضي حبس سوزان مبارك 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي أجراها معها قضاة تحقيق تابعون للجهاز.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أمس الاثنين أن سوزان مبارك تعهدت بتسليم ثروتها إلى الدولة المصرية.
وقالت الوكالة إن "سوزان ثابت صالح حرم الرئيس السابق حسني مبارك قامت بعمل ثلاثة توكيلات للمستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع تتيح للجهاز سحب أموالها الموجودة في مصرفين وبيع فيلا تمتلكها في منطقة مصر الجديدة" في القاهرة.
وكانت سوزان مبارك (70 سنة) نقلت الجمعة الماضي إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى شرم الشيخ لإصابتها بأزمة قلبية، حيث يحتجز أيضاً زوجها حسني مبارك (83 عاماً) والذي كان هو الآخر تعرض لأزمة قلبية أثناء التحقيق معه.
وأعلن رسمياً أنها أصيبت بهذه الأزمة إثر إبلاغها بأنها ستوضع في الحبس الاحتياطي في إطار التحقيق معها بتهمة الكسب غير المشروع.
ويأتي القرار بعد ساعات من تنازل سوزان عن جميع ممتلكاتها للدولة المصرية.
وكان موظف توثيق قد كشف في وقت سابق أن سوزان تنازلت عن كامل ممتلكاتها للدولة المصرية بشكل رسمي، أمس الاثنين 16-5-2011.
وقال الموثق بمركز التوثيق النموذجي بمدينة الطور، عاصمة محافظة جنوب سيناء، محمد أحمد حامد لرويترز: "توجهت إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وحررت توكيلاً موقعاً من سوزان صالح ثابت إلى جهاز الكسب غير المشروع بالتصرف في ممتلكاتها لصالح الدولة".
وأضاف "قامت بالتوقيع على إقرار.. كانت متعبة ومجهدة. استغرقت مهمتي حوالي 10 دقائق
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
رفع أسماء مبارك وأفراد أسرته من قوائم التحفظ في قضية هدايا الأهرام

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس رفع أسماء مبارك وأفراد أسرته وعدد من رموز النظام السابق من قوائم التحفظ علي الأموال في قضية الحصول علي هدايا من مؤسسة الأهرام الصحفية‏,‏ والتأجيل لجلسة‏7‏ مايو المقبل‏.‏
صدر القرار برئاسة المستشار محمد القياتي القشيري وعضوية المستشارين عادل مهدور ومحمد كامل عتلم وبسكرتارية ايمن عبد اللطيف واحمد فهمي.
وكشف محمد النجار رئيس نيابة الاموال العامة ان جميع المتهمين المستفيدين من الهدايا قاموا بسداد قيمة الهدايا التي حصلوا عليها خلال الفترة من عام2006 وحتي عام2011 فيماعدا المتهم الهارب يوسف بطرس غالي, وطلب من المحكمة باستمرار منع رؤساء مجالس إدارة مؤسسة الأهرام السابقين لحين الانتهاء من الفصل في القضية بشكل تام.
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
الإفراج عن زكريا عزمي من مديرية أمن القاهرة
رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق ليس مطلوباً على ذمة قضايا أخرى
الخميس 04 ربيع الثاني 1434هـ - 14 فبراير 2013م

العربية.نت
أعلن مصدر أمني مسؤول، الإفراج عن رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق زكريا عزمي من مديرية أمن القاهرة.
وأوضح المصدر، في تصريح لوكالة "أنباء الشرق الأوسط"، أنه تم الإفراج عن عزمي مباشرة من ديوان عام المديرية بعد قيام ضباط إدارة البحث الجنائي بالقاهرة برئاسة اللواء جمال عبدالعال بالكشف عليه جنائياً والتأكد من عدم كونه مطلوباً على ذمة أي قضايا.
وكان المستشار حامد راشد، المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، قد قرر مساء الأربعاء إخلاء سبيل عزمي بضمان محل إقامته، بعد تحقيقات مطولة استمرت معه عدة ساعات، في قضية اتهامه بالحصول على هدايا باهظة الثمن قيمتها مليون و850 ألف جنيه من مؤسستي "الأهرام" و"أخبار اليوم" الصحفيتين، بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون.
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
الإفراج عن صفوت الشريف من مديرية أمن القاهرة

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن القاهرة الإفراج عن رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف بعد استيفائه لكافة الشروط القانونية.
وقال المصدر الأمنى  إن الشريف خرج فى سيارة من مرآب المديرية للهروب من عدسات المصورين والاعلاميين.
وكان قطاع مصلحة السجون في وزارة الداخلية قد قام الليلة بترحيل صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق إلى مديرية أمن القاهرة تمهيدا للافراج عنه. 
وكان قطاع مصلحة السجون في وزارة الداخلية قد قام الليلة بترحيل صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق إلى مديرية أمن القاهرة تمهيدا للافراج عنه، 
وتم الكشف على صفوت الشريف جنائيا بمديرية أمن القاهرة كإجراء روتيني ، للتأكد من عدوم صدور أي أحكام ضده قبل الإفراج عنه. 
وكان المستشار مصطفى حسيني المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا قد أمر بمخاطبة سجن طرة لتنفيذ القرار الصادر من محكمة جنايات القاهرة بالأمس بإخلاء سبيل صفوت الشريف بعد التأكد من محل إقامته، على ذمة التحقيقات التي تجريها معه النيابة.
- See more at: http://www.almesryoon.com/permalink/91539.html#sthash.2Nb7O3sm.dpuf
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
الإفراج عن فتحي سرور و خروجه من البوابة الخلفية لمديرية الأمن بالصور الافراج الدكتور احمد فتحى سرور تبرئته موقعة الجمل
أفرجت قوات المباحث بمديرية أمن القاهرة عن الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق من البوابة الخلفية بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، وذلك عقب انتهاء أوراقه داخل الإدارة، وخرج سرور فى سيارة مرسيدس كانت تنتظره من البوابة الخلفية.
وأكد اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن فتحى سرور خرج بمفرده من البوابة الخلفية، وذلك عقب الانتهاء من إجراء الكشف الجنائى عليه وتم الإفراج عنه فى الحال.
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
‏رموز النظام السابق احتفلوا بالبراءة وإدارة السجن رفضت طلبهم زيارة مبارك
عبر عدد من المتهمين في موقعة الجمل عن بالغ سعادتهم بحكم البراءة
عبر عدد من المتهمين في موقعة الجمل عن بالغ سعادتهم بحكم البراءة من كل التهم المنسوبة إليهم حيث أشادوا بقضاء مصر العادل الذي لم يتأثر بضغوط الرأي العام والشعارات الحزبية والهتافات السياسية التي أدانتهم قبل أن يقول القضاء كلمته,
كما تبادلوا التهنئة والقبلات وتجمع حولهم عدد من نزلاء سجن مزرعة طرة للاحتفال معهم بحكم البراءة وسط فرحة غامرة تملكت الجميع, بينما تجمع العشرات من أقاربهم وأنصارهم خارج بوابات السجن لاستقبالهم بعد قضاء عدة أشهر خلف القضبان ونظموا حلقات بشرية لترديد الهتافات الداعمة لهم خاصة الدكتور فتحي سرور حيث حضر مجموعة من شباب منطقة السيدة زينب للاحتفال ببراءته أمام باب السجن وأغلقوا الطريق للاحتفال بطريقتهم لكنهم فوجئوا بقيام جهاز الكسب غير المشروع باستدعاء الدكتور سرور لمواجهته بأدلة جديدة خاصة بعناصر ثروته, وهو ما عطل الإفراج عنه وقد رفضت إدارة السجن طلب المحكوم ببراءتهم في زيارة الرئيس السابق حسني مبارك الذي يرقد داخل مستشفي سجن طرة وذلك لعدم حصولهم علي تصريح بذلك أو موافقة مبارك نفسه علي زيارتهم له للاحتفال بالبراءة معه.
وعلم مندوب الأهرام أن قطاع مصلحة السجون يتخذ كل الإجراءات القانونية للإفراج عن المحكوم عليهم بعد استكمال الأوراق من صحة الإفراج, والكشف عن جميع المحبوسين المفرج عنهم من خلال مصلحة الأمن العام والأدلة الجنائية وتنفيذ الأحكام.
وعلي صعيد آخر صرح مصدر أمني رفيع المستوي بأن قطاع السجون يعامل النزلاء في مرتبة واحدة, وليس هناك فرق بين وزير وخفير حيث تم أمس إدخال جميع بيانات النزلاء المحبوسين علي ذمة موقعة الجمل في قاعدة بيانات المطلوبين علي ذمة قضايا أخري, ومن لم يظهر له أحكام أخري سوف يتم الإفراج عنه, ومن له أحكام سوف يتم إخطاره بالحكم الصادر ضده حتي يتمكن من عمل المعارضة القانونية ويتم تحديد جلسة له ثم يتم إخطار إدارة السجن للإفراج عنه.


وقال رجل الأعمال محمد أبو العينين إنه كان يثق في براءته إن القضاء المصري عادل تماما.
وأضاف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق أنه لم يهرب خلال تلك الفترة وأنه كان متواجدا في شقته, وأن قيادات الأمن في عهد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية السابق كانت تعلم مكانه ولكنها لم تتمكن من القبض عليه لأن بعضها يعلم ببراءته من هذه التهمة هو ونجله وابن شقيقته. وقال إن مصر بخير بقضائها العادل.
وكان المحكوم ببراءتهم قد فوجئوا بصدور الحكم أمس الأول بعد الانتهاء من سماع مرافعة الدفاع عنهم.. وتوقع الجميع حجز القضية للحكم إلا أن المحكمة رفعت الجلسة للمداولة وعادت لتصدر حكمها ببراءة جميع المتهمين سواء من كانوا داخل قفص الاتهام أو المخلي سبيلهم وحتي الذين لم يمثلوا أمام المحكمة, لتنطلق بهم سيارات الترحيلات من محكمة القاهرة الجديدة في طريقها إلي سجن مزرعة طرة. واعتقد الأهل والأصدقاء أنه بعد صدور أحكام البراءة سوف يفرج عن أقاربهم علي الفور وهو ما دفعهم إلي الانتظار أمام أبواب السجن ثلاث ساعات إلا أن مسئولي السجن خرجوا عليهم وأخبروهم أنه لا يتم الإفراج عنهم إلا بعد الرجوع إلي النائب العام وجهاز الكسب غير المشروع والأمن الوطني والأمن العام لمعرفة عما إذا كان أحد ممن حصلوا علي حكم البراءة مطلوب في أي قضية من عدمه.
وأكد اللواء هاني الرفاعي مدير مباحث السجون أن أهالي المتهمين المحكوم ببراءتهم حضروا أمس لزيارتهم, كما حملوا لهم حقائب مكدسة بالملابس الجديدة وابتعدوا في اختيارهم للملابس عن اللون الأبيض الذي يذكرهم بملابس السجن.. وأكد اللواء هاني الرفاعي أن محمد صفوت الشريف لن يتم الإفراج عنه نظرا لإحالته للجنايات في قضية الكسب غير المشروع, كما لم يتم الافراج عن فتحي سرور.
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
رفع أسماء جميع المتهمين فى قضية " هدايا الأهرام " من قوائم التحفظ والمنع من السفر
فيما عدا " نافع " و " عطا الله " و " الغمرى " و " سعيد "

استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس , نظر طلب النيابة العامة بالتحفظ على أموال وممتلكات 26 شخصية من رموز النظام السابق ورموز صحفية فى قضية الحصول على هدايا باهظة الثمن من مؤسسة الأهرام الصحفية، على رأسهم مبارك وأسرته .
عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد القياتى القشيرى وعضوية المستشارين عادل مهدور ومحمد كامل عتلم وبسكرتارية ايمن عبد اللطيف واحمد فهمىشهدت الجلسة الماضية غياب جميع رموز النظام السابق المنظور منعهم من التصرف فى أموالهم، بينما حضر عنهم المحامين المدافعين عنهم.
بدأت وقائع الجلسة في تمام الساعة الواحدة ظهرا , واستمعت المحكمة إلى دفاع المتهمين وعلى رأسهم دفاع المتهمين الأربعة الأوائل الذين و طالبوا تأجيل نظر الجلسة لاستكمال السداد والمستندات والإطلاع على المستندات المقدمة من النيابة العامة وأكدوا ان مؤسسة الأهرام لم تنفذ قرار المحكمة الصادر بالجلسة الماضية بتقديم المستندات الأزمة لدفاع المتهمين وتعللت بضيق الوقت, وأكد الدفاع أن الفترة من عام 2000 وحتى عام 2006 خلت تماما من اية تقارير أو مستندات تثبت خروج هدايا من مؤسسة الأهرام لمسئولي النظام السابق.
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
أسرة عمر سليمان تسدد قيمة هدايا "أخبار اليوم" للدولة

قامت أسر كلا من اللواء الفقيد عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق وكمال الشاذلى وزير شئون مجلسى الشعب والشورى السابق وعضو الهيئة العليا للحزب الوطنى المنحل, وجمال عبد العزيز سكرتير رئيس الجمهورية السابق بسداد قيمة الأموال المستحقة عليهم فى قضية تلقيهم هدايا من مؤسسة أخبار اليوم, حيث توجه محامى المتهمين وقاموا بسداد قيمة الأموال المستحقة.
- See more at: http://almesryoon.com/permalink/108670.html#sthash.NHHArBo1.dpuf
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
تورُّط النائب العام السابق في قضية "هدايا أخبار اليوم"
إن عبد المجيد محمود ومساعده سدَّدَا قيمة الهدايا والتي تقدر بمبلغ 64 ألف جنيه

أكدت مصادر قضائية تورُّط المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق ومساعده المستشار عادل السعيد رئيس المكتب الفني للنائب العام سابقًا - في قضية الهدايا التي منحتها مؤسسات صحافية لرجال النظام السابق.
وبحسب صحيفة "المصريون"، قالت المصادر - التي طلبت عدم ذكر اسمها -: إن عبد المجيد محمود ومساعده سدَّدَا قيمة الهدايا التي تحصَّلا عليها من مؤسستي أخبار اليوم ووزارة الإعلام، والتي تقدر بمبلغ 64 ألف جنيه.
يذكر أن قضية الهدايا ضمت 34 شخصية أخرى تحصلت على هدايا باهظة الثمن من وزارة الإعلام ومؤسستي أخبار اليوم ودار التحرير للطباعة والنشر، وهي عبارة عن ساعات من ماركات عالمية وسجاجيد صناعة يدوية وسبائك ذهبية، وغيرها من الهدايا الثمينة، وذلك بالمخالفة للقانون.
جدير بالذكر أن نيابة الأموال العامة العليا وافقت الشهر المنصرم على سداد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وأسرته مبلغ 20 مليون جنيه، قيمة الهدايا التي حصلت عليها أسرته من مؤسسة الأهرام في قضية "هدايا الأهرام"، على أن يتم سداد المبلغ من أموال علاء نجل الرئيس السابق، المتحفظ عليها.
وسدد عدد من رموز النظام السابق بينهم زكريا عزمي وحبيب العادلي قيمة الهدايا، التي حصلوا عليها من مؤسسة الأهرام.
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
زكريا عزمي يطلب التنازل عن شاليه بالمنتزه

تقدم جميل سعيد، المحامي، بطلب لنيابة الأموال العامة  برئاسة المستشار مصطفى حسيني، للتصالح والتنازل عن شاليه بشاطئ المنتزه رقم 39 المملوكة للدكتور زكريا عزمي سكرتير رئيس الجمهورية.
كانت نيابة الأموال العامة بالإسكندرية قد استمعت لأقوال منير فخري عبد النور، وزير السياحة السابق، فيما هو منسوب إليه من اتهام بإهدار المال العام بالاشتراك مع ثلاثة وزراء سياحة آخرين، وهم: زهير جرانة وأحمد المغربي وفؤاد سلطان.
كما أصدرت النيابة قرارًا بالتحفظ على أموال وممتلكات فؤاد سلطان ومنير فخري عبد النور، وزيري السياحة السابقين، ووضعهما على قائمة الممنوعين من السفر لاتهامهما بتخصيص كبائن بقصر المنتزه الملكي لمجموعة من كبار الشخصيات وعلى رأسهما أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، بأسعار زهيدة لا توازي قيمتها الحقيقة.
- See more at: http://almesryoon.com/permalink/97643.html#sthash.gquixxKx.dpuf
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /
أبناء «سرور» يعرضون التنازل عن «شاليه المنتزه» والنيابة تستمع لمسؤولي التخصيص
<p>أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، لدى خروجه من محكمة جنايات جنوب القاهرة، 24 أكتوبر 2012. أيدت جنايات جنوب القاهرة،  قرار غرفة المشورة، إخلاء سبيل «سرور»، على ذمة قضية اتهامه بالكسب غير المشروع، بعد قيامه بالطعن على قرار حبسه معتمدا على انتفاء مبررات الحبس الاحتياطي بحقه، وأنه لا يخشى عليه من الهرب، ووجود محل إقامة له معلومات.</p>
أمر المستشار أسامة عبدالظاهر، المحامي العام لنيابة الأموال العامة بالإسكندرية، باستعجال تقارير اللجان الفنية المشكلة لفحص مستندات قضية شاليهات المنتزه الخاصة برموز النظام السابق.

 

وفي سياق متصل، تواصل النيابة تحقيقاتها في قضية كبائن قصر المنتزه، على ضوء تلقي المستشار أسامة عبد الظاهر، طلبًا من أبناء الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، للتنازل عن الكابينة المخصصة له خلال السنوات الماضية بعد سداد المبالغ المستحقة عليها واستدعاء المسؤولين بشركة المنتزه للاستماع إلى أقوالهم في تخصيص شاليهات الشاطئ الملكي.
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * /

أخلت محكمة جنايات القاهرة، سبيل سامح فهمي، وزير البترول الأسبق بدون ضمان، بعد قضاء محكمة النقض بقبول الطعن المقدم منه على حكم محكمة الجنايات القاضي بحبسه 15عاماً في قضية تصدير الغاز لإسرائيل، وقررت إعادة محاكمته أمام دائرة جديدة.   صدر القرار برئاسة المستشار عادل عبدالسلام جمعة، وعضوية المستشارين دكتور أسامة جامع، ومصطفى البهتيتي، وأمانة سر سعيد عبدالستار.   تم إحضار فهمي من محبسه
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / 
إخلاء سبيل جرانة في قضية الكسب غير المشروع

قررت محكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد حسين اليمني، إخلاء سبيل زهير جرانة وزير السياحة الأسبق، في قضية الكسب غير المشروع، حسبما ذكرت صحيفة الشروق.
 وكان جرانة قد تقدم بتظلم في أمر حبسه على خلفية اتهامه بالكسب غير المشروع وتضخم ثرواته، بما لا يتماثل مع مصادر داخله، وكان دفاع جرانة قد قدم أمر تظلم على انتهاء المدة القانونية على حبسه.
المصدر: التغيير
/ * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / / * / * / * / 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى