آخر المواضيع

01‏/04‏/2013

"المصريون" تفتح الصندوق الأسود لأسرار عمر سليمان

علاقة بيزنس بين حسين سالم وصهر عمر سليمان منعت ابنتى الجنرال من السفر
أوراق التحقيق كشفت سر العلاقة بين نجل الشهيد أحمد حمدى وصديق المخلوع
ابنتا الصندوق الأسود متهمتان بتضخم الثروة.. وبلاغات تتهم الجنرال بالحصول على أراضى الدولة
فجرت التحقيقات التى أجرتها هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع مع داليا ورانيا كريمتى الجنرال الراحل اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات الأسبق ونائب الرئيس المخلوع والصندوق الأسود لأسرار نظامه، عدة مفاجآت مثيرة حول تضخم ثروة نجلتى سليمان وحصولهما على كسب غير مشروع باستغلال النفوذ.
وكشفت التحقيقات التى أجراها المستشار مدحت عبد الفتاح رئيس هيئة الفحص بالجهاز، أن بداية تفاصيل الواقعة ووجود شبهة فى تورط كريمتى الجنرال الراحل فى تهم تتعلق بالتربح واستغلال النفوذ كانت أثناء التحقيق فى قضية رجل الأعمال حسين سالم بشأن استغلاله النفوذ نتيجة علاقته بالرئيس المخلوع تبين وجود عمل ما بين حسين سالم والمهندس عبد الحميد حمدى، زوج ابنة اللواء عمر سليمان، مدير المخابرات السابق، ونجل الشهيد أحمد حمدى مما أدى إلى تضخم ثروته.
وقال مصدر قضائى بالجهاز، إن هيئة التحقيق طلبت تحريات هيئة الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة عن ممتلكات نجلتى سليمان فى الداخل والخارج وأرصدتهما وحساباتهما بالبنوك وكذلك الأسهم والسندات بالبورصة والشركات علاوة على تشكيل لجنة من خبراء الكسب غير المشروع لحصر تلك الممتلكات وإيداع تقرير حول مصادر هذه الثروة وعلاقتهما بالمتهم الهارب حسين سالم والرئيس المخلوع لاتخاذ إجراء قانونى بشأن المذكورتان.
كما ذكرت المصادر، أن جهاز الكسب غير المشروع تلقى عدة بلاغات ضد الجنرال تفيد بحصول نجلتيه ونجل حسين سالم على مجموعة حدائق متلاصقة مساحتها 25 ألف متر، فضلا عن شقق وفيلات بالمدن الجديدة وأرصدة بنكية، لافتة إلى أن هذه البلاغات.
على ضوء تلك التحقيقات أصدر المستشار يحيى جلال، مساعد وزير العدل  لشئون جهاز الكسب غير المشروع منذ عدة أيام قراراً بمنع كريمتى اللواء عمر سليمان من السفر إلى الخارج ووضع اسميهما على قائمة الترقب والوصول، وذلك على ذمة التحقيقات التى تجريها إدارة الفحص والتحقيق بالجهاز حول تضخم ثروة نجلتى سليمان وحصولهما على كسب غير مشروع باستغلال النفوذ.
وكانت سلطات مطار القاهرة، قد منعت مساء أمس الأول السبت، ابنتى سليمان، من السفر إلى بريطانيا تنفيذًا لقرار من جهاز الكسب غير المشروع بوضعهما على قوائم الممنوعين من المغادرة، حيث فوجئت المذكورتان ووالدتهما  أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب الطائرة المصرية المتجهة إلى لندن وبوضع بيانات الابنتين على كمبيوتر الجوازات تبين وجود اسميهما على قوائم الممنوعين من المغادرة تنفيذًا لقرار من جهاز الكسب غير المشروع لوجود اتهامات بالكسب غير المشروع ضدهما بينما لا يوجد اسم والدتهما على القوائم وتم السماح لها بالسفر إلا أنها رفضت السفر بمفردها وطلبت إلغاء سفرها، حيث تم إنزال حقائب الثلاث من الطائرة والسماح لهن بالخروج من المطار.
- See more at: http://www.almesryoon.com/permalink/115895.html#sthash.BnsRhIIU.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى