آخر المواضيع

29‏/04‏/2013

شاهد تصميم سيارة بويك ريفيرا الجديدة يجعلها مركبة فضائية

 aaa

كشفت شركة ” جنرال موتورز” عن سيارتها التجريبية ” بويك ريفيرا ” والتي تتميز بتصميم يجعلها أشبه بمركبة فضائية، وذلك أثناء مشاركتها في معرض “شانغهاي” الدولي للسيارات. وحصلت السيارة على تصميم خارجي مثير، وهي مزودة بتكنولوجيا BIP، وتكنولوجيا بويك للأداء الذكي، وتحتوي على نظام دفع ثنائي ما يعني إمكانية سيرها اعتماداً على الكهرباء أو بنظام هجين للحصول على أداء وقيادة سيارة رياضية، ويمكن شحن السيارة عبر الأسلاك الكهربائية أو لاسلكياً عبر ألواح شحن حساسة موجودة في شاسيه السيارة، وقد حرصت الشركة على منح السيارة أفضل جر ممكن من خلال وضع سبويلر من الألياف المعدنية وديفيوزر وشبكة هواء نشطة.
السيارة مزودة بنظام قيادة رباعي الدفع ونظام تعليق يتم التحكم فيه إلكترومغناطيسياً،مع حزمة من الزنبركات الهوائية، كما يوجد بالسيارة اتصال إنترنت LTE 4 جي عالي السرعة والذي من خلاله تستطيع السيارة التواصل مع السيارات الأخرى وعرض معلومات متنوعة عن الطقس والحالة المرورية.
وتحتوي السيارة على نظام أمان نشط متطور يستخدم 10 كاميرات عالية الجودة و18 مستشعراً عالي الدقة، ويعمل النظام على عرض المعلومات في صورة هولوغرافية على حاجز الهواء الأمامي للسيارة. كما يحتوي النظام على نظام تسجيل للصورة بدقة عالية ومساعد للرؤية الليلة ونظام تحذير من المنطقة العمياء للسائق ونظام تحذير عند مغادرة الحارة المرورية ونظام قيادة آلية.

506

large

1327583048

original (3)

302355_490051451044568_556057347_n

original (2)

original (1)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى