آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2013

أسرار تنحي قاضي محاكمة المخلوع (براءة لكل متهمين الجمل ..براءة اكياس الدم)

 

 

قرر المستشار مصطفى حسن عبدالله التنحي عن نظر قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها المخلوع حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من مساعديه، لاستشعار الحرج.
وقد جاء قرار التنحي بعد مطالبات عديدة من اهالي الشهداء ، علي اعتبار ان  المستشار مصطفى حسن سبق وان حكم بالبراءة في قضية اكياس الدم الفاسدة، والمتهم فيها هاني سرور عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطني وشقيقته نيفان وآخرين، وذلك بعد المرض المفاجىء الذي أصاب المستشار أحمد عزت العشماوي رئيس المحكمة أثناء انعقاد جلسات القضية.. حيث كانت النيابة قد اتهمت سرور وبقية المتهمين بتوريد أكياس دماء فاسدة ومعدات طبية ملوثة للمواطنين المصابين بأمراض الكلى والكبد، على نحو عرض حياتهم للخطر.
كما كانت أشهر الأحكام الصادرة عن المستشار مصطفى حسن عبد الله، والتي اثارت لغطا كثيرا لدي الراي العام الحكم الصادر في أكتوبر 2012 ببراءة جميع المتهمين من رموز النظام السابق  في قضية "موقعة الجمل" المتهمين بتدبير الاعتداءات على المتظاهرين في ميدان التحرير يومي 2 و 3 فبراير 2011 وشحن البلطجية إلى الميدان وإمدادهم بالأموال والعتاد لإخلاء الميدان من المتظاهرين المناوئين للرئيس السابق حسني مبارك.

أسرار تنحي قاضي محاكمة "المخلوع"
amira eldamasy
Sat, 13 Apr 2013 09:15:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى