آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2013

النائب العام يكلف المكتب الفني من "قطر" بفتح ملفات "فساد مبارك"


صرح مصدر قضائى مطلع من داخل بالمكتب الفنى ان النائب العام المستشار طلعت عبدالله اتصل هاتفيا اليوم من قطر للاطمئنان على سير العمل بالنيابات وما اذا كانت هناك اى اوراق تحتاج توقيعه اومشاورته قبل اتخاذ قرار فيها .
وطلب النائب العام من المستشار حسن ياسين النائب العام المساعد ورئيس المكتب الفنى تقرير ا مفصلا عن اخر تطورات التحقيقات التى تجريها نيابة أمن الدولة العليا برئاسه المستشار هشام القرموطى فى قضيه استيلاء الرئيس السابق" مبارك "على القصور الرئاسيه وما توصلت اليه خلال اليومين الماضيين بعد قرارها بحبسه 15يوم على ذمه التحقيقا ت.
كما طلب النائب العام من "ياسين "تقريرا اخر مفصلا من نيابه الاموال العامه برئاسه المستشار مصطفى الحسينى حول ما اذا كان الرئيس السابق مبارك مازال متورط فى قضايا اخرى خاصه بالمؤسسات الصحفيه واخر ما تم التوصل له فى قضايا فساد تتعلق بالرئيس مبارك وعائلته .
واضا ف المصدر ان النائب العام طلب من "ياسين "تقريرا اخر حول اخر المفاوضات التى تجرى مع الجانب البريطانى والسويسرى والتركى "قبرص"حول الارصدة المهربه للرئيس مبارك وعائلته ونظامه وما اذا كانوا على استعداد للافصاح عن معلومات جديدة .
وطلب النائب العام من "ياسين "اجراء اتصالاته باللجنه القضائية المكلفه باسترداد الاموال المصريه المهربه بالخارج لمعرفه اخر إجراءات للدعاوى التى تقيمها الحكومه المصريه لاسترداد اموالها .
وقال المصدر ان النائب العام طلب من "ياسين "مراجعه شامله لكل البلاغات التى تقدمت ضد الرئيس مبارك ووزير الداخليه حبيب العادلى وما اذا كانت توجد بلاغات قد اغفلت خلال الفترة الماضيه، واكد ان النائب العام طلب تقارير يوميه عن الأعمال خلال الفترة التى يقضيها بين قطر والسعوديه لمتابعه اخر تطورات تلك القضيه
هذا الموضوع في قسم: 
أخبار
النائب العام يكلف المكتب الفني من "قطر" بفتح ملفات "فساد مبارك"
alaa
Sun, 14 Apr 2013 10:10:30 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى