آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/05‏/2013

"عصام سلطان": مستندات عن "صفقة حرام" لصالح جمال مبارك من أموال "المقاولون العرب"

 

قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إن «الرئيس السابق حسني مبارك أصدر بتاريخ 7-11- 2004 قرار رقم ٣٥٦ باستنزال مساحة ١٠٩١١ فدان، من الأراضي المخصصة لمدينة القاهرة الجديدة، وأعطاها لشركة المقاولون العرب، دون ذكر سبب أو غرض أو تحديد سعر أو بمقابل أو بدون مقابل أو بسعر رمزي، وأنه تم توثيق عقد ملكية المقاولون العرب للأرض بتاريخ8-3- ٢٠٠٦ ».
وتابع «سلطان»، فى صفحته على «فيس بوك»، أنه « بتاريخ 2-3 2006 وقبل توثيق العقد بستة أيام بالضبط ، تأسست شركة اسمها ( المستقبل) صاحبها جمال مبارك، برأسمال قدرها ١٠ ملايين جنيه من المال العام، وتحديدا أموال المقاولون العرب»، مضيفا، أنه «بعد ٢٨ يوما بتاريخ ٢٠٠٦/٣/٣٠ اشترت شركة المستقبل كامل مساحة الأرض من المقاولون العرب بمبلغ 2.8 مليار جنيه على الرغم من أن كل رأسمالها ١٠ مليون».
وأوضح «سلطان»، أنه «تم تسوية 2 مليار من المديونية المستحقة على المقاولون العرب لصالح شركة المستقبل، وأن عمر شركة المستقبل ٢٨ يوما فقط ولم تباشر نشاطا قط وباقي الـ ٨ مليار يتم تسويته مستقبلا».

"عصام سلطان": مستندات عن "صفقة حرام" لصالح جمال مبارك من أموال "المقاولون العرب"
Mahmoud Omar
Sat, 11 May 2013 13:02:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى