آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/06‏/2013

بالصور اللص المتنكر في زي منتقبة بعد سحله من أهالي قرية القيصرية بالمحلة

 

نجحت أجهزة الأمن بالغربية في إنقاذ المتهم بارتداء زي "منتقبة" من الموت بعدما تمكن أهالي قرية القيصرية التابعة لمركز المحلة من الإمساك به وسحله ومحاولة تطبيق حد الحرابة عليه لانتحاله صفة سيدة وسيره بالقرية وبحوزته "إسبراي مخدر" لتثبيت الفتيات والسيدات وسرقة مشغولاتهن الذهبية وأموالهن وخطف الأطفال.
وكان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بتجمع المئات من أهالي قرية القيصرية وإلقائهم القبض على أحد اللصوص الذي كان يرتدي النقاب حال سيره بأحد طرق القرية ومحاولته خطف إحدى بنات القرية بعد مطاردته وسط المساكن المتاخمة للزراعات واحتجزوه داخل أحد منازل القرية بعد أن أبرحوه ضربا بالأقدام وسحلوه بشوارع القرية مطبقين عليه حد الحرابة دفاعا عن حقوق وحياة ذويهم. 
وعلى الفور انتقلت القيادات وأجهزة البحث الجنائي إلى مكان الواقعة للسيطرة على الموقف وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنية لتأمين القرية بسبب محاولات الأهالي لتطبيق حد الحرابة على المتهم بعد سحله. 
وتبين من تحريات الرائد أحمد صديق رئيس مباحث مركز المحلة ومعاونيه أن اللص يدعى محمد علي( 27 سنة – عاطل) مسجل خطر مقيم بقرية محلة حسن بدائرة المركز وتم نقله مصابا بكدمات بالوجه والصدر إلى مستشفى المحلة العام لإسعافه وإعداد تقرير لحالته الصحية المتدهورة. 
تحرر المحضر رقم 19814 جنح مركز المحلة لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

بالصور اللص المتنكر في زي "منتقبة" بعد سحله من أهالي قرية القيصرية بالمحلة ونجاح أجهزة الأمن في إنقاذه
mohamed araby
Sun, 09 Jun 2013 15:39:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى