آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/07‏/2013

صندق النقد يرفض التعامل مع حكومة مصر الغير شرعية

 13100087-large
 اكد وليام موراي، نائب المتحدث باسم صندوق النقد الدولي، انه لن يجري محادثات مع مصر بشان قرض محتمل بقيمه 4.8 مليار دولار حتي تحظي الحكومه المؤقته في البلاد باعتراف من المجتمع الدولي.
واضاف موراي في تصريحات له اليوم الخميس، ان الصندوق ليس علي اتصال مع الحكومه الحاليه في مصر باستثناء اتصالات بين المسؤولين الاداريين علي المستوي الفني.
وابلغ موراي الصحفيين "انها قضيه تتعلق بالمجتمع الدولي ان تتقدم مؤسساته ودوله معا وتعترف بحكومه معينه. ذلك ينطبق علي كل الدول".
واوضح قائلا: "وحتي يحدث ذلك وحتي يتخذ اعضاء الصندوق قرارا بشان الحكومة المصرية، فاننا سنبقي علي اطارنا الفني (الإتصالات علي المستوي الفني).
يذكر ان اجري صندوق النقد محادثات مع مصر علي مدي اكثر من عام بشان قرض تحتاجه بقيمه 4.8 مليار دولار للمساعده في مكافحه أزمة اقتصادية حاده وتعثرت المحادثات مع عزوف حكومه مرسي عن قبول شروط الصندوق لخفض الدعم للوقود وزياده ضرائب المبيعات.
المصدر
http://bit.ly/15ipFq0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى