آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/07‏/2013

التيار الشعبى يطالب الرئيس المؤقت بتشكيل لجنة قانونية لتفتيش الإعتصامات

طالب التيار الشعبى المستشار عادلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت، بضرورة البدء فى تشكيل لجنة من القضاة والمتخصصين من أجل الكشف عن حقيقة وجود أسلحة بداخل الاعتصامات الأساسية بالبلاد الآن، مؤكداً أن ذلك هو البداية فى اتخاذ قرارات بشأن الاعتصامات الحالية ومن أجل البدء فى العدالة الانتقالية المطلوبة .

قال حسام مؤنس، المتحدث باسم التيار الشعبي، إن مبادرة التيار تعتمد على تشكيل لجنة من عدد من القضاة والمحامين والشخصيات السياسية العامة والحقوقيين المشهود لهم بالنزاهة من أجل تفتيش الاعتصامات الأساسية وخاصة اعتصامات انصار الرئيس محمد مرسى من أجل التأكد من وجود أسلحة بتلك الاعتصامات من عدمه .

أضاف مؤنس أن المبادرة تهدف فى الأساس الى اتخاذ قرار مناسب بشأن الاعتصامات الحالية لجماعة الاخوان المسلمين قبل فضها بالقوة والذى قد يكون قرارا خاطئا فى هذا التوقيت، أضاف ان المبادرة تهدف إلى البدء فى عدالة انتقالية حقيقية والتى يجب أن تبدأ بمحاكمة قادة جماعة الاخوان الذين تسببوا فى انتشار العنف وحرضوا عليه، مؤكداً أن التصالح لن يكون قبل محاسبة القتلة .

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

التيار الشعبى يطالب الرئيس المؤقت بتشكيل لجنة قانونية لتفتيش الإعتصامات
alaa
Tue, 30 Jul 2013 21:22:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى