آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/07‏/2013

بالفيديو..مصطفى بكري لــ«توكل كرمان»: هنضربك بـ«القباقيب» لو جئت لمصر

 

قال مصطفى بكري، الكاتب الصحفي، موجهًا حديثه للناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام،توكل كرمان: «هنضربك بالقباقيب كما حدث مع شجرة الدر، إذا جئت لاعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بميدان رابعة العدوية»، حسبما كانت صرحت من قبل.

أضاف «بكري» في حوار لبرنامج «الشعب يُريد»، مساء الثلاثاء، مخاطباً توكل كرمان: «من أنتي حتى تتطاولي على الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وما كان الغرب يعطيكي جائزة نوبل إلا لسعيكي لتمزيق اليمن، ياريت تيجي مصر، ولن تخرجي من مطار القاهرة».

ووجه «بكري» حديثه للدكتور محمد سليم العوا، المرشح الرئاسي السابق، قائلاً: «مبادرتك دي كلام فاضي، ولو رجع مرسي هيعمل مذابح، إنت بتعمل انقلاب على الشرعية الشعبية».

ووصف «بكري» مبادرة «العوا» للخروج من الوضع السياسي الراهن بأنها «محاولة لشق الصفوف»، مضيفاً: «علينا أن نبدي الحذر من أمثال هؤلاء، ده واحد من اللي وافقوا على التعديلات الدستورية».

كانت توكل كرمان قد قالت في وقت سابق، عبر حسابها على «فيس بوك»، إنها «في طريقها إلى ميدان رابعة العدوية، للمشاركة في اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي»، مضيفة: «لا أستطيع إلا أن أكون مع الأحرار».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

بالفيديو..مصطفى بكري لــ«توكل كرمان»: هنضربك بـ«القباقيب» لو جئت لمصر
باهي حسن
Tue, 30 Jul 2013 22:45:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى