آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2013

ديلي تلغراف: الخيارات تضيق على العسكر في مصر


لندن –
قالت جريدة "ديلي تلغراف" البريطانية ان الخيارات بدأت تضيق على العسكر في مصر مع توسع رقعة العنف وتمسك الاخوان المسلمين بعودة الرئيس مرسي واستمرارهم في الاحتجاج، فيما تؤكد الصحيفة أن "خريطة الطريق التي وضعها الجيش مهددة بالفشل حالياً قبل أن يتم تنفيذ شيء منها".
وبحسب الصحيفة فان الجنرال عبد الفتاح السيسي، ومعه الجيش، كان يأمل بعد الاطاحة بالرئيس مرسي أن يتمكن من تشكيل حكومة تكنوقراط مدنية تخلو من الاخوان وتتمكن من تسيير شؤون البلاد حتى اجراء الانتخابات، الا أن ذلك يبدو متعثراً، ويبدو أن الخلافات أيضاً مستمرة بهذا الشأن.
وتتابع الصحيفة: "بعد الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس مرسي أصبح من الصعب على مصر أن تتجنب فترة طويلة من الصراع وعدم الاستقرار".
وبحسب الصحيفة فان استيلاء الجيش في مصر على السلطة السياسية وعلى الحركة الاجتماعية معاً يعرض البلاد الى خطر لجوء بعض الاسلاميين الى العنف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى