آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/07‏/2013

"النائب العام" يعيد التحقيقات في أحداث الاتحادية ومقتل "جيكا" ويدرس إلغاء حبس "بلاك بلوك"

 

كشف مصدر قضائي بالنيابة العامة، أن النائب العام المستشار هشام بركات كلف نيابة استئناف القاهرة بإعادة التحقيق في عدد من القضايا الخاصة بأحداث العنف والفوضي التي شهدتها البلاد منذ الإعلان الدستوري الذي أطاح بالنائب العام عبد المجيد محمود في نوفمبر الماضي التي لم تسفر تحقيقات النيابة العامة عن أي نتائج فيها.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن مكتب النائب العام ونيابة استئناف القاهرة أجرت عدد من الاتصالات بنيابة شرق القاهرة الكلية للإطلاع علي النتائج التي توصلت إليها تحقيقات المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الأول حول أحداث قصر الاتحادية التي وقعت في 4 ديسمبر الماضي، ومخاطبة نيابة وسط القاهرة لإعادة فتح قضية مقتل الشهيد جابر صلاح الشهير بجيكا.

كما يدرس النائب العام المستشار هشام بركات مع أعضاء المكتب الفني برئاسة المستشار عادل السعيد إمكانية إلغاء أوامر الضبط والإحضار الصادرة بحق "بلاك بلوك" والتي صدرت في عهد النائب العام السابق طلعت عبد الله لما قاموا به بتخريب لمؤسسات الدولة وذلك في إطار المصالحة التي تسعي إليها النيابة العامة .

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

"النائب العام" يعيد التحقيقات في أحداث الاتحادية ومقتل "جيكا" ويدرس إلغاء حبس "بلاك بلوك"
alaa
Sat, 13 Jul 2013 13:24:40 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى