آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/07‏/2013

المتحدث باسم الضباط الملتحين: «السيسي» فشل في «انقلابه» وعليه الخروج من المشهد

 

قال النقيب هاني الشاكري، المتحدث الإعلامي باسم الضباط الملتحين، السبت، إن «الانقلاب العسكري الذي قام به الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي والذى يهدف إلى إسقاط الشرعية التي جاءت بأول رئيس مدني منتخب، فشل في تحقيق الهدف منه، ولم يكتمل الانقلاب، بحسب قوله.

وأضاف «الشاكري» أنه «حتى يكتمل الانقلاب العسكري لابد من اكتمال 5 أركان وهي ضرورة وجود التعتيم الإعلامي، والسيطرة على قيادات التيار الذي تم الانقلاب عليه، والسيطرة على الشارع لإخافة عناصر التيار المنقلب عليه لمنع نزولهم إلى الشارع ، وأن يكون هناك ظهير شعبي، وهو ما فشل في تحقيقه على الأرض، فنجد القيادات الإخوانية والعلماء المؤيدين للشرعية موجودين ومنتشرين في الشوارع والميادين جنبا إلى جنب مع الملايين الرافضة للانقلاب، ووجود إعلام نقل الحقائق بإنصاف على عكس الإعلام المشوة، ووجود اعتراضات من القوات والقيادات وحتى إن كانت شائعات، ولكن لن يضرب شرفاء الجيش وهم كثير كما ضرب قتلة الثوار المسالمين عند الحرس الجمهوري»، بحسب قوله.

وطالب المتحدث الإعلامي باسم الضباط الملتحين «السيسي» بـ«ضرورة الخروج من المشهد بأي طريقة، حتى لا تتحول مصر إما إلى سوريا جديدة بانتشار المجازر والحروب الأهلية بين أهلها، أو تتحول إلى سودان الثانية بالتقسيم الجغرافي بعد التقسيم الشعبى، وحتى ينتقل الصراع بين الأطراف إلى الصناديق مرة أخرى فيظل خلافا سياسيا وليس خلافا مجتمعيا طبقيا»، بحسب قوله.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

المتحدث باسم الضباط الملتحين: «السيسي» فشل في «انقلابه» وعليه الخروج من المشهد
محمود شاكر
Sat, 13 Jul 2013 16:50:37 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى