آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2013

ردًا على تفويض الداخلية لفض الاعتصامات.. التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لمليونية مصر ضد الانقلاب

التحالف الوطني لدعم الشرعية

أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، بيانًا منذ قليل، بشأن تفويض الداخلية لفض الاعتصامات في ميدان "نهضة مصر" بالجيزة، و"رابعة العدوية" بمدينة نصر، ودعا لمليونية "مصر ضد الانقلاب‬" يوم الجمعة المقبل، والاحتشاد في جميع الميادين.
وجاء نص البيان كالآتي:
"يأتي قرار الانقلابيين الدمويين بتفويض الداخلية بفض الاعتصامات السلمية ليؤكد على حالة الارتباك التي يعيشها الانقلابيون بسبب الرفض الشعبي العام لجماهير شعبنا لانقلابهم الدموي"، بحد قول البيان.
وأضاف: "يؤكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ما أكده من قبل على أن هناك مخططات مخابراتية وأمنية تواترت شواهد بشأنها مثل إخلاء بعض الأماكن من قوات الحراسة في القاهرة وبعض المحافظات وغيرها لإشاعة الفوضى وافتعال أعمال عنف لتكون ذريعة لارتكاب مذابح جديدة وفض الاعتصامات السلمية بالقوة"، وفقا للبيان.
واستطرد البيان: "يؤكد التحالف أن الشعب المصري العظيم يدرك جيدا بعد مرور شهر من الانقلاب الدموي وبعد العديد من المذابح التي ارتكبها الانقلابيون الدمويون من هم الإرهابيون الذين قتلوا الساجدين في صلاة الفجر وقتلوا الصائمين وقتلوا النساء والأطفال"، بحد تعبير البيان، الذي أضاف: "إن التحالف وهو يؤكد على استمرار اعتصاماتنا السلمية ليؤكد من جديد أن سلميتنا أقوى من رصاصهم، ويحمل التحالف الانقلابيين المسئولية الكاملة عن أي أعمال عنف أو قتل".
وأضاف البيان: "يدعو التحالف شرفاء قوات الجيش والشرطة بعدم توجيه رصاصهم إلى صدور إخوانهم من أبناء الشعب المصري، فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق. كما يؤكد التحالف دعوته لجماهير شعبنا العظيم للاحتشاد في جميع ميادين مصر في مليونية "مصر ضد الانقلاب" يوم الجمعة المقبل"، بحسب البيان.

http://gate.ahram.org.eg/News/378457.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى