آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2013

بالصور: إخوان الإسكندرية في مسيرة من القائد إبراهيم.. وعضو بالجماعة: "ندرس الاعتصام"

واصل المئات من أعضاء جماعة "الإخوان المسلمون" بالإسكندرية مساء اليوم الأربعاء احتجاجاتهم على ما وصفوه بالانقلاب العسكري حيث انطلقوا فى مسيرة من ميدان القائد إبراهيم على كورنيش البحر حتى مكتبة الإسكندرية بمنطقة الشاطبي للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي.
وأكد أحمد عبد الموجود – أحد أعضاء الجماعة والمشارك في المسيرة أنهم سيواصلون فعالياتهم السلمية حتى عودة الرئيس المعزول محمد مرسى ومحاسبة كل المتورطين فى المجازر التى ارتكبت فى ميدان النهضة والحرس الجمهورى والمنصة ورمسيس والمنصة وسيدى جابر والقائد إبراهيم والمنصورة، على حد قوله.
وكشف عبد الموجود عن أن الجماعة تدرس عددا من الخطوات التصعيدية بالإسكندرية من بينها الاعتصام مشيرا إلى أن الإسكندرية بوصفها مدينة كبيرة لابد من وجود وسيلة أقوى بها للتعبير عن رأي من وصفهم بالملايين من أهلها.
وردد المتظاهرون هتافات مؤيدة لمطالبهم من بينها (يسقط يسقط حكم العسكر الداخلية بلطجية) و(سيسى يا سيسى مرسى رئيسى )و(مكملين ومش خايفين) كما حملوا صور الرئيس المعزول محمد مرسى.
http://gate.ahram.org.eg/News/378474.aspx


http://gate.ahram.org.eg/News/378474.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى