آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/09‏/2013

اثناء تشغيل تسلم الايادى فى المدرسة ..طالبة تلّوح بشعار «رابعة» أمام مدير أمن الإسكندرية

رفعت طالبة بمدرسة نبوية موسى الثانوية بنات بالإسكندرية، أمس الأحد، شعار «رابعة العدوية» في طابور الصباح الذي حضره اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن وعدد من قيادات المديرية ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة, اعتراضًا علي إذاعة أغنية «تسلم الأيادي» في الإذاعة المدرسية.
وصعدت الطالبة إلى الدور الثاني بالمدرسة، بعد إذاعة الأغنية، عقب انتهاء كلمة لمدير أمن الإسكندرية، أكد فيها تصدي قوات الأمن بمساعده قوات الجيش لكل من يسعى لممارسة الإرهاب ضد الوطن .
وفي المقابل، رفع عدد من الفتيات بالأسفل علامة النصر، ورددوا أغنية «تسلم الأيادي»؛ ردًا علي الطالبة التي اعتبروها لا تمثلهم وأنها تابعه لجماعة الإخوان المسلمين.
وكان اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية واللواء ناصر العبد، مدير المباحث وعدد من قيادات مديرية أمن الاسكندرية ومديرية التربية والتعليم قد توجهوا في جولة تفقدية لمدرسة نبويه موسى الثانوية بنات في أول أيام العام الدراسي لمتابعة العملية التعليمية.

http://www.masress.com/elbadil/522650

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى